إعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2014 خلال أيام قليلة

إعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2014 خلال أيام قليلة

ينتظر أكثر من 52 ألف طالب إعلان نتيجة التحويل بين الكليات فى برنامج تقليل الاغتراب 2014 خلال الأسبوع الجاري، وكانت نتيجة التحويل بين الكليات قد تأخر إعلانها عدة مرات ويرجع السبب فى ذلك إلي تقدم وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق بطلب رسمي لرؤساء الجامعات لزيادة نسبة التحويل بين الكليات من 10% إلي 15% نظرا لزيادة عدد الطلاب المتقدمين بطلبات تحويل بين الكليات هذا العام والذي وصل إلي 52 ألف طالب تقريبا فى المرحلة الأولي والثانية .

ويعكف طلاب المرحلة الأولي والثانية على طباعة بطاقات الترشيح فى الكليات والمعاهد التى ترشحوا إليها فور نشر وإعلان نتيجة التحويل بين الكليات 2014 من أجل بدء الدراسة فى العام الدراسي، وإتمام كافة الأوراق الخاصة بالإلتحاق بالكليات المختلفة .

وتظهر نتيجة التحويل بين الكليات فى موعد أقصاه الخميس القادم حسب تصريحات من داخل مكتب تنسيق الجامعات، ويمكن لطلاب الثانوية العامة الإستفسار عن نتيجة التحويل بين الكليات الخاصة بهم من خلال إضافة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بهم عبر بوابة الحكومة المصرية أو من خلال موقع اليوم السابع وموقع مصر فايف وموقع جريدة الوطن .

ويمكن لكافة طلاب الثانوية العامة المرحلة الأولي والثانية كتابة رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق منفصل على الموضوع وسنقوم بالرد الفوري عليكم حتى الاطمئنان ومعرفة الكلية التى تم التحويل إليها .