التخطي إلى المحتوى
واتس اب الأكثر استخداماً في المراسلات الكتابية
واتس اب

واتس اب، البرنامج الذي حاز على إعجاب عدد كبير من المستخدمين في فترة وجيزة، يُعتبر ثورة في مجال التواصل عبر الأنترنت ، وأعلنت إدارة شركة واتس اب أن عدد مستخدمين الواتس اب النشطين قد وصل إلى 600 مليون مستخدم شهرياً .

يعتبر هذا العدد كبير للغاية ، وكذلك أعلن واتس اب أن عدد الرسائل التي تُرسل من خلاله يومياً تصل إلى مليار رسالة وبذلك يتربع واتس اب عرش برامج الاتصال عبر الأنترنت .

Whatsapp

ويعود هذا النجاح الباهر إلي إدارة شركة واتس اب التي تعمل بكل جهدها لتوفير أفضل خدمة للمستخدمين، وتقوية خوادم برنامج واتس اب ليكون قادر على استيعاب هذا الكم الكبير من الرسائل التي ترسل عبر خوادم واتس اب.

وكذلك تقوم الشركة بعمل صيانة لكافة المشاكل التي تواجه المستخدمين فقد تم مشاكل فتح البرنامج و المشاكل التي يعاني منها مستخدمي نظام ويندوز فون، ومتوفر واتس اب لكافة الأنظمة الأندرويد و الIos و الويندوز فون  وسمبييان ويمكنكم تحميل البرنامج من هنا .

وبرنامج واتس اب في الوقت الحالي برنامج مراسلات كتابية إلا أنه في وقت قريب سيتم إضافة خاصية المكالمات الصوتية .

و الجدير بالذكر أن واتس اب الآن يخضع لإدارة الفيس بوك، وذلك بعد أن اشترته شركة فيس بوك ب 19 مليار دولار .

وإضافة. ويشمل هذا التحديث أن فتح واتس اب اصبح أكثر سرعة، كما تم حل مشكلة تغير خلفية البرنامج و هذا التحديث شمل كافة أنظمة الهواتف المحمولة ولكنه تأخر في نزوله لمستخدمي نظام الويندوز فون

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.