قرار الأتحاد الأسباني بخصوص عقوبة سيميوني مدرب أتليتكو مدريد

قرار الأتحاد الأسباني بخصوص عقوبة سيميوني مدرب أتليتكو مدريد

عقوبة ديجو سيميوني مدرب نادي أتليتكو مدريد التي اصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم الاثنين 25/8/2014، حيث قرر الاتحاد الأسباني لكرة القدم أيقاف المدرب سيميوني نتيجة تعرضه لحكم مباراة ريال مدريد في مباراة العودة من كأس السوبر المحلي.

كان سيموني قد تعرض للحكم وقام بصفعة علي مؤخرة راسه، وذلك بعد أعتراضة المتكرر علي قرارات الحكم التي كان يصدرها علي لاعبي أتليتكو، وزيادة عدد الكروت الصفراء التي أعطاها للاعبي الريال وأتليتكو، حيث قام الحكم بإعطاء ما يزيد عن 10 بطاقات خلال المباراة، بالإضافة إلي طرد لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.

انتهت المباراة بهدف مقابل لا شيئ لصالح أتليتكو مدريد، وكان أتليتكو قد تعادل في مباراة الذهاب في البرنابيو أمام غريمة التقليدي ريال مدريد بنتيجة هدف لكل منهما، وبذلك توج اتليتكو مدريد بكأس السوبر المحلي الأسباني، وذلك بعد فوزه ببطولة الدوري الممتاز العام الماضي، وذلك علي حساب ريال مدريد وبرشلونة أقوي فرق الدوري الأسباني، وحصل ريال مدريد علي بطولة كأس ملك أسبانيا ليلاقي مدريد في السوبر الذي توج به فريق المدرب سيميوني أتليتكو مدريد.

قرار الاتخاد الأسباني بخصوص عقوبة ديجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد بعد تعدية علي حكم مباراة الريال:

قرر الأتحاد الأسباني إيقاف المدرب الشاب 8 مباريات بداية من المباراة القادمة في الدوري الأسباني، وذلك بسبب تعدية علي حكم المباراة الرابع.