التنمية المحلية تنظم معارض لبيع مستلزمات المدارس وعيد الأضحى بأسعار مخفضة

التنمية المحلية تنظم معارض لبيع مستلزمات المدارس وعيد الأضحى بأسعار مخفضة

أصدر اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية تعليماته بإقامة 27 معرض لبيع مستلزمات المدارس وعيد الأضحى، منتشرة على كافة أنحاء المحافظات المختلفة، وأيضا بكافة القرى والمدن ابتداءاً من الأسبوع المقبل وحتى 15 أكتوبر.

منظموا المعارض وعارضي المنتجات

فى السياق ذاته قال لبيب أن المعارض الجديدة، ستحتوى على منتجات الهيئات والجهات التالية:-

شباب المنتجين- الحاصلين على قروض التنمية المحلية – منتجات أجهزة تشغيل الشباب بالمحافظات – منتجات جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة – منتجات الحاصلين على قروض الصندوق الإجتماعي – منتجات الجمعيات الخاصة بالمستثمرين – منتجات مديريات التموين – منتجات الإتحاد التعاوني الإستهلاكي – منتجات الإتحاد التعاوني الإنتاجي.

معارض خاصة لمستلزمات المدارس

كما نسقت التنمية المحلية مع المحافظات لإقامة معارض لبيع مستلزمات المدارس، للعام الدراسي الجديد والذى يبدأ 20 سبتمبر، بأسعار تقل عن السوق بحوالى 15%، وتتضمن المعارض بيع الأدوات المكتبية والمواد الغذائية والملابس والأحذية، وتتولى المحافظات مهمة توفير مساحات خاصة بالمعارض.

 توفير إحتياجات عيد الأضحى

كما أكد لبيب، أنه يتابع شخصياً استعداد المحافظات لإستقبال عيد الأضحى، وذلك بتوفير إحتياجات المواطنين من اللحوم والمواد الغذائية بأسعار مخفضة عن السوق ، لتخفيف العبئ عن المواطنين، كما أكد لبيب أن المحافظات ستكثف الحملات على شوارد ومحلات اللحوم والدواجن والأسماك للتأكد من إلتزامها بالتسعيرة المحددة.