التخطي إلى المحتوى
فايبر التحديث الأخير “4.2”
فايبر

يُعتبر برنامج فايبر من أشهر برامج التواصل؛ حيث يتوفر بها نوعين من المحادثات الكتابية و الصوتية، و تقوم شركة فايبر بعمل تحديثات دورية للبرنامج وتصدر هذه التحديثات لكل الأنظمة إلا نظام نوكيا سيمبيان والذي لا يدعمه برنامج فايبر .

وأطلقت شركة فايبر تحديث جديد رقم 4.2 لمستخدمي نظام “ويندوز فون” وكانت من أهم مميزاته خاصية Hold&Talk امسك وتحدث، وتسرع هذه الخاصية من عملية الاتصال و المكالمات الصوتية، كما أنها تسهل عملية المكالمات الصوتية على كبار السن .

وبالنسبة لتحديث فايبر لكافة الأنظمة فقد شمل تحديث للشكل العام للبرنامج وخلفية التطبيق، وتحسين و تجديد الملصقات و زيادة سرعة البرنامج في تحميل المحادثات.

ويمكن لمستخدمي فايبر Viber إجراء المحادثات الكتابية و الصوتية و مشاركة الصور و الملفات ويمكنكم تحميل برنامج فايبر من الموقع الرسمي للشركة من هنا .

وبمجرد دخولك موقع شركة فايبر سيظهر لك أنواع الأنظمة، اختار نظام هاتفك ثم اضغط على زر Get Viber وقم بتحميل البرنامج، و بعد أن تقوم بتحميله ستقوم بفتحه و عمل حساب لك و تأكيده عبر رسالة ستأتى لك على الهاتف، ومن ثم سيقوم البرنامج بمزامنة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك و التحدث مع الذين يمتلكوا فايبر في أي وقت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.