مواصفات أي فون 6 الجديد

مواصفات أي فون 6 الجديد
شركة أبل

أهم ما يقال عن أي فون 6 الجديد نقدمه لكم أعزانا الكرام، حيث نعود من جديد حيث اقترب الوقت الذي سوف تعلن شركة أبل عن هاتفه الجديد أي فون 6 الجديد والمقرر يوم 9 سبتمبر 2014.

يذكر بأن أي فون 6 الجديد سوف يكون له نفس الخصائص الداخلية من حيث مثل المعالج ولكن الشائعات ترجح أن الأي فون 6 الجديد سيكون ذو الحجم الأكبر سيكون له أفضلية في الخصائص والتطبيقات وغيرها.

من حيث التصميم سيكون أي فون6 مختلف عن هواتف الأي فون بشكل طفيف حيث انه سيكون أكبر حجما فستقوم أبل بتغيير تصميمها  ولكن من المحتمل مع تغير الحجم أن التغير الداخلي سيصبح مختلف وأسرع .

بالنسبة للمواصفات المحتمل أن يحتوي على معالج A8 الأسرع وعن تصميم الأي فون 6 الجديد يقول الخبراء أن WiFi سيعمل على بروتوكول 802.11 مع إمكانية التواصل مع شبكات الجيل الرابع مما يجعله يتفوق علي أي فون 5s بكل سهولة.

أما بالنسبة للبطارية فمن المتوقع أن تكون  سعتها 2100 mAH كما أن حجمها سيكون أصغر من بطارية أي فون 5بشكل ملحوظة ، أما بالنسبة ل ios فمن المتوقع أن يكون ios8 علي حد ما أعلنته شركة أبل من أسبوعين كما أنه من الممكن أنه سيحتوي على تطبيقات أفضل تتيح التفاعل مع العالم الخارجي بشكل أفضل.

أما من حيث السعر فمن المتوقع أن يكون السعر عند نزوله في الأسواق العالمية 400 دولار .