التخطي إلى المحتوى
نتيجة التحويلات بين الكليات 2014 تقليل الاغتراب نهاية الأسبوع الجاري

يعتمد وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق نتيجة التحويلات بين الكليات 2014 نتائج برنامج تقليل الاغتراب نهاية الأسبوع الجاري حسب تصريحات صحفية، وكانت نتيجة التحويلات بين الكليات قد تأجلت أكثر من مرة فى الفترة الماضية نظرا لسعي وزارة التعليم العالي لزيادة نسبة التحويل من 10% إلي 15% وهو ماأكده بالفعل مصدر داخل وزارة التعليم العالي، حيث اكد أن الوزير قام بالإتصال برؤساء الجامعات من أجل بحث مدي إمكانية زيادة نسبة التحويل إلي 15% من أجل إستيعاب أكبر عدد ممكن من الطلاب ممن قدموا طلبات للتحويل بين الكليات فى المرحلة الاولي والثانية .

وكما اكدنا فى خبر سابق ان هناك حالة من الغموض فى موعد إعلان نتيجة التحويلات بين الكليات 2014 وهو ماوضح جليا فى وجود ربكة بالحاسب الألي نظرا للعدد الكبير المتقدم للتحويل فى ظل الأعداد القليلة المتاحة للتحويل وهو ماجعل وزير التعليم العالي يطلب زيادة نسبة التحويل بين الكليات .

ويهدف التحويل بين الكليات إلي تقليل الاغتراب للطلاب من أجل العمل على إزالة كافة الأعباء عن المدن الجامعية قدر المستطاع، وأيضا لتحقيق نوع كبير من لم الشمل الأسري فى تواجد الطالب بين أسرته.

وينقسم التحويل بين الكليات إلي التحويل بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة والتحويل بين الكليات المتناظرة بعها البعض، ولايقصد بالتحويل إعادة تسجيل الرغبات وإنما تعديل فى الرغبات بهدف تقليل الاغتراب وحتى لايسبب تنسيق الثانوية العامة للطلاب بعدهم عن محل إقامتهم، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة التحويلات بين الكليات على موقع بوابة الحكومة المصرية وموقع مصر فايف وموقع اليوم السابع وموقع الأستاذ وموقع جريدة الوطن وظهرت منذ قليل نتيجة التحويل بين الكليات 2014 من هنا .

ويمكن وضع رقم الجلوس من أجل مساعدتكم للإستعلام عن نتيجة التحويل الآن

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. في ناس كتير زي ارجوكو انا في كبوس عايزة ابني يحول لو سمحتو ارجوكو ارجوكو

  2. انا عندي ولد في الثانوية العامة 2014 ناجح وقدم في المرحلة الثانية وملحش يحول من اسوان الى القاهرة وفي انتظار التحويل على الالكتروني او الورقي انا مش هقدر على مصريف الصف في غيرو في الجامعة وكمان في واحد تاني في الصف التاني ممن الثانوية العامة اعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.