وزير الحج السعودي تقديم خدمات متميزة لضيوف الرحمن هذا العام

صرح وزير الحج السعودي الدكتور بندر حجاج إلى أهمية وجود برامج لقياس حزمة الخدمات التي يجب أن يحصل عليها ضيوف الرحمن وهو ما تسعي إليه وزارته حيث أنها لا تكتفي بتناول الخطط التشغيلية التي تقدمها شركات العمرة لضيوف الرحمن بل تسعي إلى التميز والجودة في أداء الخدمات التي تقدمها إلى ضيوف الرحمن.

جاءت تصريحات وزير الحج السعودي خلال اللقاء الذي عقده اليوم بالمدينة المنورة مع قيادات الوزارة المعنية بقطاع العمرة ومسؤولي الشركات ومؤسسات العمرة بالإضافة إلى الشركات والمؤسسات التي تقوم بتقديم أعمال لمسانده هذا القطاع في مجال التقنية والخدمات الإلكترونية في مجال الاستقبال.

وأشار وكيل وزارة الحج والمتحدث الرسمي للوزارة المستشار حاتم بن حسن قاضي أن هذا اللقاء جاء في اعقاب انتهاء موسم العمرة لعام 1435هـ والذي كان قد شهد أكبر عدد من المعتمرين تجاوز عددهم 6 مليون معتمر وأن هذا العدد يعتبر غير مسبوق في تاريخ تنظيم العمرة.

واضاف وكيل وزارة الحج أيضاً إلى أن الهدف من اللقاء هو تدارس الخطط التشغيلية وبرامج العمل التي تم تنفيذها خلال عمرة العام الحالي وذلك في إطار المشاركة الفعالة بين القطاعين العام والخاص لتحقيق أفضل النتائج وتقديم الخدمات المتميزة والرعاية الصحية المتميزة لضيوف الرحمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.