اخر أخبار اليوم الأحد 24 أغسطس من جريدة الشروق

اخر أخبار اليوم الأحد 24 أغسطس من جريدة الشروق
أخر أخبار مصر من جريدة الشروق

أخر أخبار مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الشروق المصرية الصادرة بتاريخ اليوم 24 من أغسطس 2014 ، و أولى الأخبار من الجريدة عن محاكة الرئيس المعزول محمد مرسي بعنوان ” استدعاء وصفي و الرويني و بدين و عبد الرحمن للشهادة في قضية إقتحام السجون .. و القاضي لمرسي : إسكت عشان تسمع .. و يرد : أنا مش هأفضل أسمع كلام غير منطقي ” ، و البلتاجي يسخر من اعتماد صاحب البلاغ على موضوع صحفي .. و القاضي : متضحكش عشان عندك فتاق ! .

أما عن أخبار شهادات إستثمار قناة السويس الجديدة و موعد طرحها بخبر بعنوان ” مصدر بوزارة المالية للشروق : مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل طرح شهادات القناة غداً ” ، و الحكومة فضلت إصدار قانون لإدارة الطرح .. و مشروعه يعرض على رئيس الجمهورية اليوم .

خبر أخر بشأن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن بشأن المفاوضات من أجل وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بعنوان ” أبو مازن أبلغ السيسي بموافقة مشعل على استئناف المفاوضات مع إسرائيل ” ، و الرئيس الفلسطيني : المبادرة المصرية هي الوحيدة على مائدة التفاوض .

خبر أخر متعلق بموعد بدء العام الدارسي الجديد بالجامعات المصرية بعنوان ” بدء الدراسة في الجامعات 27 سبتمبر ” .

أما عن أخبار الوضع الأمني الطارئ في ليبيا و أخر المستجدات فخبر بعنوان ” ميليشيات إسلامية نعلن سيطرتها على مطار طرابلس ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية فخبر عن تأهل الأهلي للدور قبل النهائي في بطولة الكونفدرالية بعنوان ” الاهلي المحظوظ يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بتعادله مع النجم الساحلي ” .