رئيس «مترو الأنفاق»: «هنشغل للركاب أغاني مقابل زيادة الأجرة جنيه»

رئيس «مترو الأنفاق»: «هنشغل للركاب أغاني مقابل زيادة الأجرة جنيه»

قال رئيس الهيئة القومية لمترو الانفاق اللواء إسماعيل النجدي أنه إلتقى بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقاء كان من المقرر أن تكون مدته 30 دقيقة فقط، لكن هذا اللقاء إستمر لأكثر من 3 ساعات بعد أن تم مناقشة عدد من المشروعات المستقبلية والحيوية.

وأشار النجدي خلال مداخلة هاتفية له عبر برنامج “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة” أن الهيئة تسعى لتمصير كل عامليها وسوف توفر في الفترة القادمة خدمات تكنولوجية فائقة الجودة بأيدي مصرية، مشيراً إلى أنه ولأول مرة في مصر يتم العمل في ثلاث مراحل للمترو في وقت واحد.

وأكد النجدي أنه من المقرر أن يتم إطلاق إسم الرئيس السابق عدلي منصور على محطة مترو مدينة السلام، وذلك تقديرا وتكريماً له على دوره الفاعل في العبور بمصر لبر الأمان.

وأشار إلى أن المحطة التي ستحمل إسم الرئيس السابق عدلي منصور ستكون هي الأضخم حيث ستحتوي على محطة للقطارات الكهربائية ومحطة أخرى لمترو الانفاق، مؤكداً أن الهيئة ملتزمة بإنهاء العمل بالمشروع خلال سنتين فقط.

وتابع النجدي إلى أن هذه التجديدات وأعمال التوسع قد تتطلب زيادة في تعريفة الركوب يتراوح قدرها من خمسون قرشاً إلى جنيها واحداً فقط لتحسين الجودة، على أن نقوم بتركيب أجهزة داخلية لتشغيل الموسيقى والأغاني الوطنية للركاب لرفع روحهم المعنوية.