التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار مصر اليوم السبت 23/8/2104 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أهم و أخر أخبار مصر اليوم نستعرضها لكم زوار بوابة مصر فايف الإخبارية من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي و من النسخة الورقية للجريدة ، و أولى الأخبار الواردة في صفحتها الأولى للملحق الأول عن المفاوضات المصرية الإثيوبية من أجل سد النهضة بعنوان ” تعليمات الرئيس لوفد مصر قبل توجهه لمفاوضات سد النهضة غداً : لا تفريط في نقطة من مياة النيل ” .

أما عن أخبار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، و المحاولات المصرية من أجل وقف العدوان فخبر بعنوان ” السيسي و أبو مازن يبحثان اليوم إستئناف مفاوضات الهدنة ” .

خبر أخر بشأن الحادث الأليم الذي وقع في طريق شرم الشيخ أمس و راح ضحيته عدد من أبناء الوطن بعنوان ” كارثة إنسانية على طريق شرم الشيخ فجراً .. مصرع 33 مواطناً و إصابة 41 في حادث تصادم ” .

أما عن مشروع تنمية محور قناة السويس الجديدة و شهادات الإستثمار الخاصة به فخبر بعنوان ” منافذ بجميع البنوك لإستقبال الراغبين في شراء شهادات الإستثمار بقناة السويس ” .

خبر أخر متعلق بمشكلة قطع التيار الكهربي الذي تعاني منه البلاد في الفترة الأخيرة و تصريح للوزير بعنوان ” على مسؤلية الوزير : الكهرباء تستعيد قدرتها المفقودة ” .

أما عن تنسيق الثانوية العامة و إقبال الطلاب على الجامعات الخاصة فخبر تحذير لأبنائنا الطلاب من الجامعات الوهمية بعنوان ” نصب علني على طلاب الثانوية العامة بإسم جامعة سويسرية ” .

خبر أخر بشأن دول الخليج العربي و موقفها من دولة قطر بعنوان ” دول الخليج تفرض عقوبات على قطر خلال 48 ساعة ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.