التخطي إلى المحتوى
كشف ملابسات حادث شرم الشيخ
حادث شرم الشيخ

وقعت حادثة اصطدام بين حافلتين سياحتين مع بعضهما عند الكيلو 51 من طريق شرم الشيخ و نتج عن هذا الحادث عدد كبير من القتلى و المصابين و تعمل وزارة الصحة بكامل جهدها لإنقاذ المصابين، وكذلك استعانت بونش من إحدى الشركات البترولية ليقوم برفع الجثث .

وجاءت الأسباب الأولية للحادث بأنها غير جنائية و أنها بسبب عدم التزام قائد أحد الأتوبيسين بتعليمات المرور و بسبب السرعة القصوى التى كان يسير بها ، كما قال أحد المصابين فى المستشفى “الحمد لله على كل شىء”، وجاءت بعض أقوال رجال الأمن أن السبب الرئيسى فى الحادث نوم أحد سائقى الحافلتين .

وتعمل الآن قوات الأمن المدنى على نقل حطام الحافلتين من على الطريق، و إعادة تأهيل الطريق للعمل مرة أخرى بعد هذه الحادثة المروعة .

و مازال أعداد الضحايا يزداد من حين لآخر وذلك ناتج عن قوة الاصطدام الذي حدث بين الحافلتين، وذهبت بعض الجهات الأمنية إلى موقع الحادث للوقوف على أسباب الحادث ومعاينة موقع الحادث .

وأكد وكيل وزارة الصحة في جنوب سيناء  “محمد لاشين” أن وصل عدد ضحايا حادث شرم الشيخ الإرهابي إلى 33 قتيل و 4 أكياس من الأشلاء، كما وضح أن المصابين يتم نقلهم بكل سرعة إلى مستشفى السلام الدولي، ومستشفى طور سيناء العام .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.