حادثة شرم الشيخ اليوم وفاة 21 شخصا وإصابة 41 آخرون

حادثة شرم الشيخ اليوم وفاة 21 شخصا وإصابة 41 آخرون

في حادثة مروعة صباح اليوم الجمعة اصطدمت حافلتين سياحيتين مع بعضهما البعض علي بعد ما يقرب من 50 كيلو من مدينة شرم الشيخ، وأسفرت هذه الحادثة الأليمة عن وفاة واح وعشرون شخصا وإصابة ما يقرب من واح وأربعون شخصا إلي الآن ومازال العدد في ازدياد نتيجة شدة الاصطدام بين الأوتوبيسين.

وعلي الفور توجهت سيارات الإسعاف إلي موقع الحادث وقامت بعمل ألإسعافات الأولية للمصابين ونقل المصابين بإصابات خطيرة إلي مستشفي شرم الشيخ الدولي و مستشفي طور سيناء العام، كما توجه اللواء حاتم أمين مدير الأمن بجنوب سيناء إلي موقع الحادث  لمتابعة ما يحدث والوضع هناك في مكان الحادث.

وأوضح مدير هيئة الإسعاف بجنوب سيناء الدكتور خالد أبو هاشم أنه تتم إلي الآن نقل الجثث و المصابين إلي المستشفيات القريبو من مكان الحادث وفحص الجثث لمعرفة هوية أصحابها و تقديم الخدمات الطبية للمصابين.

وأوضحت بعض المصادر الأمنية التي توجهت علي الفور إلي مكان الحادث أنه بعد القيام بالمعاينات المبدئية لمكان الحادث و الأوتوبيسين المحطمين تبين أن نوم أحد السائقين للأوتوبيسين هو السبب الرئيسي لهذه الحادثة و أيضا السرعة الكبيرة لهم، كما استبعدت المصادر الأمنية أن يكون هذا الحادث نتيجة عمل إرهابي أو تخريبي.

لمعرفة أسماء المصابين في الحادث من هناااااا