التخطي إلى المحتوى
التموين تطرح لحوم سودانية بأسعار مخفضة استعداداً لعيد الأضحى

فى إجتماع مشترك بين كلا من اللجنة الفنية المشكلة برئاسة الدكتور خالد حنفي، وزير التموين ورئيس اتحاد الأعمال السودانى سعود البرير انتهى فيه إلى الإتفاق على تبادل السلغ الغذائية بين مصر والسودان وخاصة فيما يتعلق بزيادة إستيراد كميات اللحوم السودانية لمصر، يأتى ذلك فى إطار استعداد الوزارة لتوفير الحوم بالأسواق استعداداً لعيد الأضحى المبارك.

فى السياق ذاته أكد نائب رئيس هيئة السلع التموينية، ممدوح عبد الفتاح أن الإتفاق قد تم مبدئيا على توريد السودان لمصر كميات كبيرة من اللحوم السودانية بأسعار مخفضة لطرحها للمواطنين فى منافذ المجمعات الإستهلاكية وشركات الجملة، خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

انتهى الإجتماع أيضا إلى الاتفاق على تصدير ما يحتاجه الشعب السودانى يما يحتاجه من السلع الغذائية المنتجة فى مصر بوفرة، يذكر أن رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية أحمد الوكيل أكد أن هذا التعاون يأتى فى إطار الدعوة لتكامل شعبي مصر والسودان.

ومن المقرر أن يتم العمل فى الفترة المقبلة على زيادة التعاون وتدعيم العلاقات المصرية السودانية فى مجالات التجارة والإستثمار، حتى يتثنى توفير فرص عمل لشباب البلدين المصرى والسودانى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.