الإعلان عن القبض علي عناصر كتائب حلوان خلال الساعات المقبلة

الإعلان عن القبض علي عناصر كتائب حلوان خلال الساعات المقبلة

صرح مساعد أول وزير الداخلية لمديرية أمن القاهرة اللواء على الدمرداش منذ قليل أن الفريق الأمني المتخصص بتكثيف البحث للكشف عن هوية عناصر التنظيم المعروف حديثا بأسم «كتائب حلوان» قد توصل من خلال تحرياته إلى معلومات عن أماكن اختباء المتهمين.

كما أقر اللواء الدمرداش أنه من المتوقع أن يكون التنظيم منتمي إلي جماعة الإخوان المسلمين وذلك لدفاعهم علي الشرعية والحرية كما هو مزمع من خلال مقطع الفيديو الذي تم عرضه علي الشاشات مؤخرا، والذي أثار جدلا واسعا بين الشارع المصري، وأضاف أنه سيعلن عن ضبطهم خلال ساعات قليلة قادمة.

وأكد مساعد وزير الداخلية أنه سيتم الإعلان أيضا عن تفاصيل جديدة أثناء تصوير الفيديو وكذلك الأدوار التي تم توزيعها علي المتهمين في إشعال التظاهرات التي قامت بمنطقة حلوان في اليوم الذي تم فيه إذاعة الفيديو.

كما أكد مصدر مسئول من الفريق المكلف بالبحث عن المتهمين أنه تم التوصل إلى عدد الأفراد الذين كونوا تنظيم «كتائب حلوان» والبالغ عددهم 12 فرداً، كما تمكنت القوات الأمنية من تحديد أسماء جميع العناصر التي أعدت الفيديو وتحديد أماكن إقامتهم، وأضاف أنه حين تمت مداهمة منازلهم لم تتمكن القوات من القبض عليهم لأنهم لم يكونوا بداخلها.