بعد أول ظهور للمياه في قناة السويس الجديدة.. مواطنون:”دي بشرة خير”

بعد أول ظهور للمياه في قناة السويس الجديدة.. مواطنون:”دي بشرة خير”

بعد أن تعهد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالإنتهاء من مشروع قناة السويس بعد عام بالتمام والكمال، أصبح الأمر هام جدًا لكل المصريين، وأصبحوا متابعين جيدين لهم، على أمل الإنتهاء منه في الوقت المحدد من أجل تحقيق الاستثمارات التي ستدر على مصر مليارات الجنيهات.

وبعد مرور أيام قليلة من بدأ الحفر في القناة، احتفل مئات العمال بالقناة بظهور مياه القناة في أول موقع بشركة شعبان القصلي بالمنطقة رقم 6 من المشروع.

الأمر الذي أثر حماسة المواطنين المتابعين للمشروع والذين إنهالوا بوابل من الدعوات للعمال لتشجيعهم على استمرار الحفر بنفس روح الحماس التي بدأوا بها.

فعلق خالد أحمد قائلا:”والله راجل من يومك يا سيسي عملتلنا كرامة ورفعت راسنا واحنا كمان رجالة ووراك ان شاء الله لحين الانتهاء من بناء المشروع”.

كما دعت هاجر حسن للعمال بثبات العزيمة وقوة الارادة قائلة:”ربنا معاكم يارجالة هي دي شيمة المصريين إن شاء الله قناة السويس الجديدة تفتتح قبل عام بسواعد الشرفــاء”.

“الحقيقة إن الاحتفال المفروض ميبقاش بظهور المياة لأول مرة ..الإحتفال المفروض يبقى  بسبب ظهور لإرادة المصريين من فترة” جاءت تلك العبارة على لسان أحد المواطنين.

كما دعا أخر العمال بأن يستمروا على نفس الجهد، من أجل إتمام المشروع في الفترةالمحددة، معبرًا عن أماله بأن ينتهي المشروع قبل مدة العام، بسبب همة العمال قائلًا لهم:”الهمه يارجاله ربنا معاكو وربنا يبارك فيكو والعزه لله ثم الوطن، وتحيا مصر، وظهرو المية دي بشرة خير وإن شاء الله المشورع هيخلص قبل سنة”.