التخطي إلى المحتوى
شماتة الشباب في عبدالرحيم علي بعد إيقاف برنامجه

بعد أن قامت القناة الفضائية “القاهرة والناس” بقطع البث المباشر على الإعلامى عبد الرحيم علي أثناء تقديم  برنامجه الصندوق الأسود، بعد أن أعلن أنه سيذيع فيديو لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس.

الأمر الذي شمت فيه الشباب الكارهين لعبدالرحيم علي، منذ إهانته للثورة على مدار حلقات برنامجه “الصندوق الأسود”.

فعلق أحد الشباب على الخبر قائلًا:”خرج بفاصل ولم يعود منذ ساعات قليلة ..اﻻسم ..عبدالرحيم علي الوظيفة..مخبر أمن دولة…يلا هتوحشنا يا عبده”.

واستنكر شاب أخر فكرة أن أموال ساويرس تفوقت على شباب الثورة قائلًا:”لم ينجح شباب الثورة وبل لم يستطيع الشعب المصرى ايقاف المخبر عبد الرحيم على عن سبه للشعب والثورة وشبابها .. ولكن أموال نجيب ساويرس اليوم استطاعت أن  تقف البرنامج وتفصل المخبر من القناه واعتذار صاحب القناه كمان”.

وقال أخر:”والله أنا خايف اتريق واشمت فيه ألاقيه مطلعلي فيديو فيه مخالفة ولا مكالمة تديني زي المكالمات الكتير اللي كان بيطلعها”.

“شطرنج العسكر” بذلك الوصف علق أحد الشباب على فصل القناة البث المباشر عبدالرحيم علي اثناء إذاعة برنامجه “الصندوق الأسود”.

وتسائل شاب أخر اكد أنه من ضمن الشباب الذين شاركوا في ثورة 25 يناير قائلا:” الحاجات يا عبد المأمور علي بتجيلك لحد البيت ليه..ومين إللي بيجبهالك وأغلبها تسجيلات لا يقوم بها سوى جهات أمنية”.

كما وجهت إحدى الفتيات رسالة إلى نجيب ساويرس قائلة:”تحيه لنجيب بك ساويرس نظف وماتخافش عايزين برامج نتابعها ومايجلبناش غثيان”.

جدير بالذكر أن قناة  “القاهرة والناس” الفضائية قامت بقطع البث المباشر أثناء تقديم الإعلامى عبد الرحيم على برنامجه الصندوق الأسود، بعد أن اعلن أنه سيذيع مكالمة لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، ثم صرح عبدالرحيم علي أن قطع البث جاء بعد اتصال رجل الأعمال نجيب ساويرس بإدارة القناة لإيقاف البرنامج.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.