أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 18 أغسطس 2014

أخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 18 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها يوميا من خلال جولتنا الإخبارية ، والتي نبدأها بتوجه رحلتين طيران إلى مطار قابس لإجلاء النازحين من الأراضي الليبية ، إحالة عدد من قيادات الإخوان إلى المسألة القانونية ، طرح السلع الغذائية بمنافذ الشباب بأسعار تناسب محدودي الدخل ، 100مليون جنيها تكلفة حماية طابا ودهب من السيول .

تعميم تجربة الحماية الأمنية على كافة المنشآت التابعة لوزارة الكهرباء ، افتتاح وزير البيئة الملتقى التدريبي لقادة الشباب ، طرح أسهم الإكتتاب بمشروع قناة السويس الجديدة دون حد أقصى ، تفقد محافظ القاهرة لمشروع جراج التحرير .

حريق هائل بمخزن أدوية بمنطقة 6 أكتوبر ، العثور على عبوة هيكلية بجوار نادي الصيد ، تدشين خدمة الشاشة الإلكترونية لأخر أخبار مشروع قناة السويس ، طرح 25 ألف فدان أمام المستثمرين العام القادم .

توجيه خطاب لاستاد القاهرة لإستضافة مباراة النادي الأهلي والنجم الساحلي ، ارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء بمصر بالرغم من استقراره بالبنوك المصرية ، انخفاض أسعار الذهب بجميع أعيرته بمصر ، ارتفاع درجات الحرارة اليوم على محافظة القاهرة ووجه بحري .

وزير الطيران

صرح وزير الطيران المدني عن توجيه رحلتين طيران بشكل استثنائي إلى مطار قابس بتونس ؛ لنقل المصريين النازحين من الأراضي الليبية .

وزير الصحة

أصدر وزير الصحة والسكان قرارا بإحالة عدد من قيادات ومسئولين بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة بخمس محافظات مختلفة إلى المسألة القانونية .

وزير التموين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية خلال لقائه بعدد من مؤسسين مجموعة شباب عايز يعيش بتزويد كافة منافذ البيع التابعة للشباب بالسلع الغذائية لطرحها للمواطنين بأسعار تناسب محدودي الدخل .

وزير الموارد المائية

قدم وزير الموارد المائية والري تقريرا إلى رئيس مجلس الوزراء ، يتضمن تكاليف التدابير والإحتياطيات من السيول لحماية طابا ودهب بإجمالي تكلفة مائة مليون جنيها .

محطة كهرباء العين السخنة

قرر وزير الكهرباء والطاقة تعميم تجربة الحماية الأمنية وتزويدها بوسائل مواصلات حديثة وأجهزة رؤية ليلية متطورة ؛ للتصدي لكافة محاولات تخريب المنشآت وأبراج الضغط العالي التابعة لوزارة الكهرباء .

وزير البيئة

افتتح اليوم وزير البيئة الملتقى التدريبي لقادة الشباب ومسئولي البرامج الشبابية في المؤسسات والجامعات ، التي نظمتها وزارة البيئة بالإشتراك مع منظمة الأيسسكو والإتحاد العربي للشباب .

وزير المالية المصري

صرح وزير المالية عن طرح الإكتتاب في أسهم مشروع قناة السويس الجديدة للمواطنين دون حد أقصى للأفراد والشركات .

محافظ القاهرة

تفقد اليوم محافظ القاهرة مشروع إنشاء جراج التحرير ؛ للوقوف على أخر تطورات الأعمال الإنشائية ، التي انتهت منها الشركة المنفذة لأعمال المشروع .

مشروع قناة السويس

صرح رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط عن بدء الوكالة تدشين الشاشة الإلكترونية ، والتي ستعرض أخر أخبار مشاريع التنمية بجمهورية مصر العربية ، وأخر أخبار مشروع إنشاء قناة السويس الجديدة .

كمال فهمي

صرح رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لشئون تطوير وتنمية المدن عن طرح عدد خمسة وعشرين ألف فدانا أمام المستثمرين نهاية العام القادم .

وزارة الداخلية

صرح مدير الحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن ضبط عبوة هيكلية ، لا تحتوي على أي مواد متفجرة بالقرب من نادي الصيد ، الغرض من تلك العبوة الهيكلية إثارة الذعر والرعب بين المواطنين .

محمد مرسي

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة جلستها في قضية اقتحام سجن وادي النطرون ، والمتهم فيها محمد مرسي وعدد من قيادات الإخوان .

حريق

دفع قوات الحماية المدنية بعدد خمسة عشر سيارة إطفاء للسيطرة على نشوب حريق هائل بمخزن للأدوية مقام على مساحة ألفين وخمسمائة متر بالسادس من أكتوبر .

استاد القاهرة

توجه مجلس إدارة النادي الأهلي بخطاب رسمي إلى استاد القاهرة ؛ لإستضافته المباراة المقرر عقدها يوم السبت القادم بين النادي الأهلي والنجم الساحلي التونسي .

الذهب

انخفض سعر الذهب بجمهورية مصر العربية في جميع أسعار أعيرته اليوم ، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم 299295.06 جنيها مصريا ، كما سجل عيار 24 اليوم 299.3 جنيها مصريا .

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 17 أغسطس 2014

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في مصر بالسوق السوداء اليوم ، حيث سجل 7.40 جنيها مصريا ، كما يحافظ على استقراره في البنوك المصرية الرسمية ، حيث بلغ سعر البيع 7.18 ، أما سعر الشراء 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 17 أغسطس 2014

يسود اليوم الإثنين طقس حار على وجه بحري ومحافظة القاهرة حتى شمال الصعيد ، وتنخفض درجات الحرارة على السواحل الشمالية ليسود طقس معتدل ، وحار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء .

كما يمكنكم متابعة أخر أخبار مصر اليوم الإثنين من هنا وذلك من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار  من العدد الصادر بتاريخ اليوم الإثنين الموافق 18 أغسطس لعام 2014 .