التخطي إلى المحتوى
إنتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2014 الثلاثاء

من المنتظر أن ينهي طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2014 تسجيل رغباتهم فى تنسيق المرحلة الثالثة والأخيرة وبالتحديد الساعة السابعة مساء من مساء الثلاثاء، ولن يكون بمقدور طلاب المرحلة الثالثة معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة حاليا، فعليهم إنتظار ذويهم من الناجحين فى إمتحانات الثانوية العامة الدور الثاني والمنتظر ظهورها فى العاشر من سبتمبر القادم، حيث سيفتح موقع بوابة الحكومة المصرية الباب أمام طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من أجل التسجيل مجددا لمدة ثلاثة أيام، على أن يتاح لهم إمكانية التحويل بين الكليات بعد ظهور النتيجة .

ولعل تأخير إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة قد سبب نوعا من الضيق لدي طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، ولكننا نؤكد أن المرحلة الثالثة هى الأخيرة وبالتالي لاتوجد أمام طلاب الثانوية العامة الدور الثاني بديلا عن التسجيل فيها وإلا ضاع حقهم فى الإلتحاق بالكليات والمعاهد .

ومن المنتظر أن ينشر موقع مصر فايف وموقع بوابة الحكومة المصرية وموقع اليوم السابع وموقع جريدة الوطن وموقع الأستاذ التعليمي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات عند إعتمادها من قبل وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق، والمنتظر ظهورها منتصف سبتمبر القادم .

ولن تكون نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة هى الوحيدة التى سستأخر في الإعلان عنها ولكن سيكون نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 هى الأخري متأخرة فى الظهور وقد تظهر هى الأخري منتصف سبتمبر القادم، ولنفس السبب حتي يتمكن طلاب الدبلومات الفنية من الناجحين فى إمتحانات الدور الثاني .

ويمكن كتابة المجموع الخاص بكم والشعبة التى تتخصصون فيها من أجل توقع كليتك ومعهدك فى خدمة التنسيق المتوقع لطلاب المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات