أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 18/8/2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الاثنين 18/8/2014 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أهم و أخر أخبار مصر نستعرضها معاً زوار بوابة مصر الإخبارية من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 18 من أغسطس 2014 ، من نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار اليوم عن المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر بعنوان ” بعد زيارة الرئيس لروسيا .. مضاعفة المساعدات العسكرية الأمريكية ” .

خبر أخر عن محاكمة الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي في قضية التحابر بعنوان ” المحكمة ترفع حظر النشر في قضية إتهام المعزول بالتخابر .. و مرسي يطلب شهادة السيسي ” .

أما عن مشروع مصر الجديد الخاص بتنمية محور قناة السويس الجديدة بخبر بعنوان ” وحدات لإزالة الألغام بمشروع القناة الجديدة ” ، و شيخ الأزهر بالموقع : تمنيت أن أعود شاباً لأحفر بيدي .

خبر أخر عن مسلسل العنف المستمر من قبل الإرهابيين لزعزعة الأمن القومي بعنوان ” قنبلة الفجر تُظلم شوارع العباسية ” ، و خطة لتطهير الكهرباء و البترول من الإخوان .

خبر أخر عن جولة لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب في الشارع لتفقد حالة الرضا عن أداء الحكومة لدى المواطنين بعنوان ” مواطن لرئيس الوزراء : ماعنديش واسطة .. و محلب : تعليمات الرئيس .. لا وساطة و لا محسوبية ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية ، فأولى الأخبار عن محاولة إغتيال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعنوان ” مرتضى منصور للأخبار بعد نجاته : الوايت نايتس و الإخوان وراء محاولة إغتيالي ” ، و أزمة البث الفضائي تهدد إذاعة الدوري ، و وردو بديلاً لربيعة في قائمة الأهلي .