أخر أخبار مصر اليوم الأحد 17-8-2014 من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الأحد 17-8-2014 من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 17 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها بشكل يومي من خلال العدد اليومي الصادر من الجرائد والصحف الرسمية المصرية كجريدة الجمهورية والأهرام والأخبار ، حيث نعرض لكم متابعينا أخر وأهم الأحداث والتطورات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية والتعليمية والرياضية ، والتي تشهدها الساحة المصرية .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

  • قام رئيس الوزراء بزيارة مجلس الدولة ؛ لتهنئة الرئيس الجديد للمجلس المستشار جمال ندا ، كما أوضح عن الدور العظيم ، الذي يحققه القضاء في إرساء وتحقيق العدالة .
  • تمكنت وزارة الداخلية من إلقاء القبض على بعض عناصر إرهابية يعملون بشركات الكهرباء ، حاولوا تخريب أبراج ومحطات الضغط العالي ، حيث نجحت الداخلية في تحديد ستة خلايا تضم أربعين عنصرا إرهابيا .
  • تأكيد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على موافقة رئيس مجلس الوزراء والبنك المركزي ستعود بالإفادة على متوسطي الدخل ، خاصة في المشروع التي تقدمه الوزارة بالمشاركة مع القوات المسلحة ، والتي تقدر مرحلتها الأولى بخمسين ألف وحدة .
  • تفاوض النادي الأهلي مع اللاعب شريف حازم مدافع نادي سموحة المحترف في السويد ، وتعاقد مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات مقابل عشرة ملايين جنيه ، على أن ينهي تعاقده مع ناديه السويدي .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام

  • صرح رئيس مجلس الوزراء أثناء افتتاحه مستشفى هرمل أن أزمة الكهرباء ، التي يعاني منها الشعب في الوقت الراهن ليس تقضيرا فنيا ، وإنما لها عدة أسباب أهمها تخريب أبراج ومحطات الكهرباء .
  • تمكن خبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوتين ناسفتين أمام مدينة الطلبة ببولاق الدكرور ، كما تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على أحد العناصر الإرهابية أثناء محاولته إلقاء قنبلة على أحد المراكب السياحية بالنيل في منطقة العجوزة .
  • أكد وزير المالية على أن الضريبة العقارية لن تمس محدودي ومتوسطي الدخل نهائيا ،  كما أكد على تكليفه لبعض المسئولين بالوزارة بعقد اجتماعات فورية مع بعض الكوادر الشابة ، والإستفادة من الأفكار المقترحة  القابلة للتنفيذ ، وبخاصة فيما يتعلق بمعايير الجودة في تطوير البنية المؤسسة للوزارة .
  • يسعى النادي الأهلي للحصول على الموافقة الأمنية على الملعب الذي سيواجه فيه نادي النجم الساحلي التونسي ، والمقرر عقدها يوم السبت في الخامسة والنصف مساءا ضمن الجولة الأخيرة من مباريات دور الثمانية بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم .

 أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

  • يستقبل اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي داريل عيسى عضو الكونجرس الأمريكي ، وسيقوم بعقد مؤتمر صحفي بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة .
  • صرح أحد المصادر الأمنية بأكاديمية الشرطة بوصول محمد مرسي رئيس الجمهورية السابق إلى محكمة جنايات القاهرة ؛ لمحاكمته سريا في قضية التخابر الكبرى .
  • تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف مكان تصوير فيديو كتائب حلوان ، الذي تم انتشاره على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل عناصر إرهابية .
  • أكد أحد المصادر الأمنية بمديرية أمن الجيزة بأنه جاري البحث عن هوية الجناة في حادثة إطلاق النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

كما يمكنكم الإطلاع على أخر أخبار مصر اليوم الأحد من هنا لأهم الأخبار التي تشهدها الساحة المصرية اليوم 17 أغسطس 2014 من خلال المتابعة المستمرة على مدار اليوم .