التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. ننشر مكالمة جديدة مسربة لنجل مرسي مع مذيعة العربية
مكالمة جديدة لنجل مرسي مع مذيعة العربية

عرض الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد خلال حلقة أمسٍ السبت تسجيلا صوتية لمكالمة جديدة تمت بين أسامة نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي مع أحد الصحفيات بقناة العربية.

وكان نص المكالمة كما يلي.. بدأت المذيعة حديثها بكلمة ألو في إشارة ترجح أن يكون نجل مرسي هو من بدأ بالإتصال، فأجاب أسامة السلام عليكم، لترد عليه التحية وتسأله عن أخباره فيجيب بـ “الحمد لله”.

لتضيف المذيعة أن شخصاً يدعى ناصر أمين رافقه رفاعة طهطاوي رئيس ديوان الجمهورية السابق قد إلتقوا بوالدك بالأمس وإطمئنوا على صحته وأنه بخير، الأمر الذي نفاه أسامة وأجاب عليه بـ “كدابين”.

فسألته المذيعة “كدابين إزاي بس؟” مشيرةً إلى أن وكالة الأناضول قد أذاعت خبراً يؤكد أن داوود أوغلو قد إلتقى بمرسي في منطقة إعتقاله وإطمئن عليه، ورافقه خلال الزيارة عضوان من حقوق الإنسان لم يتم الإفصاح عن هوياتهم.

ليجيب نجل مرسي “معقول وزير خارجية تركيا قابل أبويا أنا؟”، مؤكداً على عدم تصديقه لتلك الرواية لأن الأمن لن يسمح لأحد بمعرفة منطقة إعتقاله على حد قوله، وأضاف أسامة “أنا مطمئن على محمد مرسي ولست خائفاً عليه لأنه رجل في بلد ليست حرة”.

وتطرقت المذيعة أيضاً إلى إعتصام رابعة الذي كان قائماً آن ذاك وسألت نجل مرسي هل تريدون فضه قانونياً بإذن من النيابة، الأمر الذي أجاب عنه أسامة بأن وزير الداخلية قال “هيتفض هيتفض”، مؤكدا أنه رأى مؤتمراً صحفياً للوزير وسمع الصحفيين يقولون له “الشعب كله نزل يقولك خلصنا منهم”، مضيفا أن الـ 120 شخص الذين قتلوا هم أفضل من الشعب بأجمعه.

ثم طلبت المذيعة من نجل مرسي أن يكون أكثر هدوءاً بعد أن زاد إنفعاله في آخر المكالمة ووصف ما يحدث بالقتل الجماعي، مشيراََ إلى أنه إن لم تقم ثورة جديدة تتبرأ من كل ما حدث فإن هذا البلد سيكون محرماً عليه.

http://www.youtube.com/watch?v=VdbmhWctAzs

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواضيع ذات صلة

بالفيديو.. نجل مرسي «الإعلام عرة و الجيش والشرطة مفيهمش راجل»

بالفيديو.. أحمد موسى لنجل مرسي “يا إبن الجاسوس .. إنت وأبوك مش رجالة”

قد يهمك أيضًا

التعليقات