مواعيد مباريات ريال مدريد في الموسم الجديد 2014-2015

مواعيد مباريات ريال مدريد في الموسم الجديد 2014-2015

يترقب مشجعوا فريق ريال مدريد موعد مباريات النادي الملكي في الموسم الجديد، و تستعد جماهير كرة القدم و الملايين من مشجعي الفرق لمتابعة المباريات في الموسم الجديد 2014/2015 في الدوري الإسباني الليجا أو أبطال أوروبا، يستعد بطل أوروبا ريال مدريد لتلك المباريات ليبدع في تقديمها كما عود جماهيره، كما أنه سيدخل تلك المباريات بروح قوية للدفاع على لقبه الثمين.

و سيبدأ دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات أو دور 32، و سيتم إجراء القرعة لدوري أبطال أوروبا في مقر الاتحاد الاوروبي في مدينة نيون السويسرية، وسنقوم بالإعلان عن القرعة و المواعيد فور تحديدها.

وسنعرض لكم مواعيد مباريات ريال مدريد 2014/2015 في هذا الموسم في الدوري الإسباني والذي سيضعه الريال في قائمة أولوياته للحصول على الصدارة، و ستكون أولى مباريات الريال في الدوري الأسباني 24/8/2014 و الذي سيقابل فيه قرطبة، بينما اللقاء الأول المنتظر الكلاسيكو بين الريال و برشلونة سيكون في 26/10/2014.

ريال مدريد

سنعرض لكم أهم تفاصيل مباريات ريال مدريد، ونتائج المباريات التي تمت، بالإضافة إلى مواعيد مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني، و كأس السوبر الإسباني، و كأس السوبر الأوروبي، و المباريات الودية، بالإضافة لتشكيلة الفرقة الأساسية، و سنوافيكم بأدق التفاصيل قبل المباريات المحددة.

تشكيلة فرقة ريال مدريد الأساسية:

تشكيلة الفريق الأساسية

ترتيب الفرق في الدوري الأسباني:

ترتيب الدوري الإسباني

مواعيد مباريات ريال مدريد في الموسم الجديد 2014/2015 بالتفصيل:

 

1
جدول مباريات ريال مدريد
جدول مواعيد مباريات ريال مدريد

نتائج مباريات ريال مدريد  التي انتهت:

نتائج المباريات
هذا و سنوافيكم بتفاصيل مباريات ريال مدريد أول بأول و بتشكيلة الفريق بالإضافة إلى نتائج المباريات، فقط تابعوا آخر أخبار الرياضة على موقع مصر فايف.