اعرف التنسيق والكليات المتوقعة لطلاب المرحلة الثالثة 2014

اعرف التنسيق والكليات المتوقعة لطلاب المرحلة الثالثة 2014

يمكن الأن لطلاب المرحلة الثالثة والاخيرة من تنسيق الجامعات، تنسيق الثانوية العامة، معرفة الكليات المتوقعة لهم وكذلك التنسيق المتوقع بناء على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للأعوام الماضية، من المنتظر أن يبدأ تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة يوم الأحد المقبل ولمدة ثلاثة أيام على أن يغلق موقع تنسيق الجامعات تسجيل الرغبات .

وأكد مصدر داخل موقع تنسيق الجامعات أن الموقع سيعود لفتح أبوابه لطلاب الثانوية العامة من الناجحين فى الدور الثاني من أجل تسجيل رغباتهم فى المرحلة الثالثة والأخيرة وهو مايعني تأخير إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لمنتصف سبتمبر القادم وقبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد .

ويتبقي لطلاب المرحلة الثالثة أماكن فى كليات التربية الرياضية ومعاهد الخدمة الإجتماعية والتمريض والتربية النوعية قسم تربية موسيقية وتربية فنية فضلا عن أماكن بالكثير من المعاهد الخاصة بمصروفات والخاضعة لإشراف وزارة التعليم العالي .

ويمكن وضع المجموع الخاص بكم بالدرجات فضلا عن الشعبة سواء علمي أو أدبي من أجل توقع تنسيقك والكليات التى من المتوقع دخولها من أجل مساعدتك فى ملئ الرغبات ال 48 والتى يجب تسجيلها كاملة، ويجب الوضع فى الإعتبار تسجيل الرغبات بشكل تدريجي .