التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في الكويت اليوم السبت 16/8/2014

من أهم الأخبار التي يتابعها المستثمرين على مدار 24 ساعة، هي أخبار الاقتصاد نظراً لتغيرها مع مرور الوقت و تأثرها بالعوامل المختلفة، فيهتم المستثمرون في متابعة آخر أسعار العملات بالإضافة لأسعار الذهب في السوق، نظراً للأهمية الاقتصادية لهذين المصدرين بالنسبة للمستثمرين و الدول.

يعد معدن الذهب من أهم المعادن على وجه الأرض ذلك نظراً لقيمته الاقتصادية الكبيرة بالنسبة للمستثمرين و المقبلين على الزواج، و أيضاً لأنه يتميز بالثبات الاقتصادي و يبقى محافظاً على قيمته أمام تغير الظروف الاقتصادية و تدهور اقتصاديات الدول، و في ظل الأزمات الاقتصادية و السياسية يبقى الذهب هو الملجأ الوحيد للمستثمرين.

و في ظل متابعتنا اليومية لآخر ما وصلت إليه أسعار الذهب في الدول العربية و الخليجية، نرصد لكم اليوم السبت 16/8/2014، آخر أسعار سوق الذهب في الكويت، حيث يشهد الذهب في الكويت اليوم انخفاضاً في السعر عن يوم أمس، حيث وصل سعر ذهب عيار 21 اليوم 11.89 دينار كويتي بينما يوم أمس فقد كان 11.97 دينار، و كذلك باقي وحدات الذهب شهدت انخفاضاً في السعر اليوم عن سعرها يوم أمس.

و لمتابعة أدق التفاصيل في سعر الذهب في الكويت اليوم و في الأيام السابقة، ننشر لكم جدولاً مفصلاً بآخر أسعار وحدات الذهب المختلفة اليوم، بالإضافة لجدولاً مفصلا يبين متوسط سعر الذهب خلال الأيام السابقة.

 

سعر الذهب في الكويت اليوم السبت 16/8/2014 بجميع عياراته:

سعر الذهب في الكويت

متوسط سعر الذهب في الكويت خلال الأيام السابقة:

 

متوسط سعر الذهب في الكويت

قد يهمك أيضا

التعليقات