التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في قطر السبت 16-8-2014 : إنخفاض سعر الذهب اليوم
أسعار الذهب في قطر اليوم السبت

يتم تحديد أسعار الذهب في السوق العالميّة بالوحدات العالمية المعروفة، السعر يحدد بالدولار، و وحدة الذهب يتم تحديدها لعيار 21 بينما الوزن فيحدد عالمياً بالأونصة أو بالأوقية، و تقوم كل بلد بتحويل السعر من الدولار إلى عملتها المخصصة، و يتم قياس أسعار عيارات الذهب 24 و 18 و 14 و 10 نسبةً لسعر ذهب عيار 21.
وعندما يتم تحديد سعر الذهب عالمياً، يقوم الصاغة بإضافة المصنعية على سعر جرام الذهب، و نحن بدورنا نرصد لكم آخر تفاصيل أسعار الذهب في قطر بالدولار الأمريكي و الريال القطري، أما بالنسبة للوحدات فنرصد لكم أسعار جميع عيارات الذهب و أوقية، و جنيه، و كيلو الذهب، و ذلك لتكونوا على معرفة بالسعر لكل وحدات الذهب المختلفة.

شهد الذهب اليوم السبت 16/8/2014انخفاضاً ملحوظاً في قطر ذلك بالنسبة لسعره أمس، حيث وصل ذهب عيار 21 اليوم 133.68 ريال قطري و ذلك يعتبر انخفاضاً ملحوظاً نسبة لسعره أمس الذي كان 134.55، أما بالنسبة لذهب عيار 24 فقد حقق اليوم 153.77 ريال قطري، بحيث انخفضت أسعار باقي وحدات الذهب أيضاً اليوم في قطر.

و لمتابعة آخر تطورات سوق الذهب القطري نقدم لكم جدولاً مفصلاً بآخر أسعار الذهب في ظل الانخفاض في السعر الذي يشهده الذهب في قطر اليوم، كما نرصد لكم متوسط سعر الذهب في قطر خلال الأيام السابقة.

سعر الذهب في قطر اليوم السبت 16/8/2014 بجميع عياراته:

 

سعر الذهب في قطر اليوم

متوسط سعر الذهب في قطر اليوم:

متوسط سعر الذهب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.