الموعد النهائي لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014

الموعد النهائي لإعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014

يبدو أن موعد إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات أمر يؤرق الكثير من الطلاب، خاصة بعدما أغلق موقع تنسيق الجامعات الباب أمام طلاب الدبلومات الفنية، وبالتأكيد الجميع يريد معرفة موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، ونؤكد أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيتم إعلانها منتصف سبتمبر القادم .

ولعل الجميع يتساءل حول أسباب تأخير ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، ولعل الرد يرجع إلي أن تنسيق الدبلومات الفنية يشمل طلاب الدور الثاني من طلاب الدبلومات الفنية وهو مايعني بشكل كبير ضرورة الإنتظار لحين ظهور وإعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية وهو مايفسر سبب تأخير نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية .

وسوف تظهر نتيجة التنسيق على موقع بوابة الحكومة المصرية، ويمكن وقتها الدخول رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك من أجل معرفة الكلية أو المعهد الذي ترشحت إليه .

وكنا قد قدمنا لكم المؤشرات الأولية لنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بنظام تجاري ثلاث سنوات،صناعي ثلاث سنوات،زراعي ثلاث سنوات،تجاري خمس سنوات، زراعي خمس سنوات، وصناعي خمس سنوات، حيث أبرزنا أن كلية التعليم الصناعي على سبيل المثال جاءت على قمة كليات القسم الصناعي ثلاث سنوات، بينما جاءت كلية هندسة بترول وتعدين السويس على قمة كليات القسم الصناعي الخمس سنوات فضلا عن باقي كليات الهندسة،  وجاءت كليات التجارة على رأس كليات تجاري ثلاث وخمس سنوات، فيما كانت كليات الزراعة على رأس كليات القسم الزراعي ثلاث وخمس سنوات ويمكن الإطلاع كاملا على المؤشرات الأولية لتنسيق الدبلومات الفنية من هنا .

كما يمكننا الرد عليكم فى أى مايخص تنسيق الدبلومات الفنية وكافة الإستفسارات حول موعد النتيجة أو الكليات المتوقعة بناء على تنسيق الأعوام الماضية وهى الخدمة التى ننفرد بتقديمها كل عام لطلاب الدبلومات الفنية على وجه الخصوص .