التخطي إلى المحتوى
تعرف علي صور السيلفي التي أدت إلي قتل أصحابها
صور سيلفي أدت إلى وفاة أصحابها

ننشر لكم مجموعة من صور السيلفي التي التقطها أصحابها في أوضاع مختلفة و غريبة و ذلك لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتنال إعجاب أصدقائهم، لكنهم لم يدركوا أنهم يعرضوا أنفسهم لخطر الموت، فقد قتلت الصور أصحابها و ذلك لالتقاطها في وضعيات خطرة و أماكن لا يصدقها العقل، و لا يدرك الكثير من الناس أن التقاط الصور فيها قد يفقدهم تركيزهم فيعرضهم لخطر السقوط من أعلى جبل أو من طائرة، أو الغرق أو أي خطر يعرض صاحبه لخطر الموت.

سنعرض لكم قصص 8 صور سيلفي قتلت أصحابها، و هذه الصور كانت قبل لحظات قصيرة جداً من موتهم و كانت سبباً في ذلك:

صور سيلفي قتلت أصحابها:

1. صعد الشاب جيان البالغ 21 عاماً من إسبانيا، على ظهر القطار لالتقاط صورة سيلفي فوقه، فمات صعقاً بالكهرباء و ذلك كان في مارس 2014.

صور سيلفي قتلت أصحابها

2. في 26 أبريل 2014 في ولاية كاليفورنيا الشمالية نشرت كورتني سانفورد صورة سيلفي لها أثناء قيادتها السيارة وهي سعيدة كرد فعل لها على سماعها لأغنية Happy لفاريل ويليامز، و بعد ثوانٍ قليلة من نشر الصورة وجدت سيارتها محطمة بعد أن اصطدمت بشاحنة مما أدى إلى موتها في الحال.

صور سيلفي أدت إلى موت أصحابها

3. التقطت المراهقة الروسية زينة لاجنتيفا البالغة من العمر 17 عاماً صورة سيلفي لنفسها من فوق جسر ارتفاعه 28 قدم، و نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها فقدت توازنها مباشرة بعد التقاط الصورة و سقطت على كابل كهربائي مما أدى إلى وفاتها صعقاً بالكهرباء.

صور سيلفي أدت إلى وفاة أصحابها4. التقطت البوب المكسيكية جيني ريفيرا صورة سيلفي لها و لأصدقائها و هي على متن طائرة في 2/12/2012، و بعد ثوانٍ قليلة من التقاط الصورة تحطمت الطائرة و مات جميع الركاب.

صور سيلفي قتلت أصحابها

5. أوسكار أجويلار شاباً مكسيكياً عمره 21 عاماً، يحب التقاط صور السيلفي لنفسه و نشرها على موقع الفيس بوك و قد التقط صور سيلفي مميزه و هو يقود دراجة هوائية بشكل سريع أو سيارة أو أثناء وجوده مع فرقة موسيقية، و في أحد المرات أراد التقاط صورة لنفسه و هو يضع المسدس على رأسه لكنه لم يكن يعلم أن المسدس يحتوي على رصاص ، فخرجت الرصاصة من المسدس إلى رأسه فمات فوراً.

صور سيلفي قتلت أصحابها

6.  جاديل مغني راب بورتريكي شهير نشر صورة سيلفي لنفسه على أنستجرام أثناء قيادته لدراجة نارية في نيويورك، و بعد لحظات من نشرها توفي في حادث فوراً.

7. في 10/8/2014 ذهب زوجان بولنديان لقضاء عطلة في البرتغال، و أثناء التقاطهما لصورة سيلفي معاً على حافة هاوية سقطا و ماتا في الحال.
صور سيلفي قتلت أصحابها

8. أرادت فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً التقاط صورة سيلفي لنفسها على ضفاف نهر في المكسيك، لكنها سقطت في النهر و ماتت غرقاً و وجدت جثتها في شهر يويليو الماضي.

صور سيلفي قتلت أصحابها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.