التخطي إلى المحتوى
مشادة كلامية بين حسام غالي وسعد سمير اليوم في التمرين .. تعرف علي السبب

حدثت مشادة بالألفاظ اليوم بين لاعبي النادي الأهلي، اللاعب حسام غالي، واللاعب سعد سمير قلب دفاع النادي الأهلي اليوم في التدريبات أستعدادا لمباريات الكونفدرالية المتبقية والتي كان يقودها المدرب الأسباني جارديو، المدرب الجديد للنادي الأهلي.

سبب المشادة اليوم كما جاء من مصادر مقربة من داخل النادي الأهلي جاء بعد أحتكاك بين اللاعبين في كرة مشتركة، ولكن لم يكن هذا السبب الرئيسي للمشادة الكلامية التي حدثت، وأرجعت المصادر سبب الاشتباك بين اللاعبين جاء بعد أن تعصب اللاعب حسام غالي من لاعب فريقة سعد سمير بسبب تصرفاته داخل الملعب.

كان يقود الكابتن حسام غالي كابتن فريق الأهلي الحالي فريقا من أحدي فرق ألتقسيمه في مباراة في التدريبات، وهذا الفريق كان يحتوي علي سعد سمير قلب الدفاع معه في نفس الفريق، وكان سبب حسام غالي أن اللاعب سعد سمير أستمر في تشتيت الكرات التي تأتي له، ولم يستفيد بها في تنظيم هجمة مرتدة سريعة يستفيد منها الفريق، وذلك ما أثار غصبه.

وقام غالي بتوبيخ وتعنيف سعد سمير، وذلك بعد أن اشتكي من تصرفه أكثر من مرة، وذلك قبل أن يتدخل اللاعبين ومدرب الفريق جارديو ليعمل علي تهدئة الوضع والفصل بين اللاعبين، وسوف تقوم إدارة النادي الأهلي كعادتها بالتحقيق في الواقعة لمعرفة من هو المذنب، وأيضا لمعرفة هل ستقوم بتطبيق أي عقوبة علي أحد اللاعبين  أم لا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.