صورة السيسي وبوتين على مقهى في روسيا
السيسي في روسيا على مقهى

اليوم نشرت الصحف صور للسيسي في زيارة روسيا الأخيرة، والتي تمت بعد زيارة المملكة السعودية، وقد ظهر في الصور الرئيس المصري السيسي ومعه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جولة في منتجع روزا في مدينة شوستي المقر الرئاسي الصيفي، وقد الكثير من أبناء المدينة بالتقاط الصور مع الرئيسان.

ظهر في الصور أيضا السيسي وهو يجلس مع بوتين على مقهى في جلسة يبدو عليها أنها كانت جلسة ودية بعيدة عن كل الأمور السياسية التي جاء السيسي من اجلها إلى روسيا، وقد كان يجلس أيضا مع الرئيس الروسي المترجم الخاص به.

ظهر الرئيسان بملابس غير الرسمية حيث قد خلعا سترتيهما وجلسا في المقهى أمام أبناء المدينة، والذين قامو بتصويرها، ظهرت أيضا صورة اخرى للسيسي وهو يتحدث مع احد أطفال المدينة، ويتجول مع الرئيس بوتين في أنحاء المدينة في وجود غير كبير للحراسة.

تأتي زيارة السيسي إلى روسيا بعد أن أنهى زيارة للمملكة السعودية، وقد تناولت زيارة روسيا الأحداث الأخيرة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وقد شهدت أيضا الزيارة اتفاق للتعاون بين البلدين في عدد من المجالات، وأيضا هناك مشاورات لإقامة منطقة صناعية روسية في مشروع قناة السويس الجديدة، وقد اعلن بوتين أن روسيا ستعطي مصر 5 مليون طن من القمح وأيضا ستزودها بالسلاح والمعدات العسكرية الروسية

السيسي في روسيا على مقهى
السيسي في روسيا على مقهى

صورة السيسي وبوتين على مقهى في روسيا 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.