نظام كله 3 جنيه من فودافون دقايق ورسايل وميجا بايت تفاصيل كاملة عن النظام

نظام كله 3 جنيه من فودافون دقايق ورسايل وميجا بايت تفاصيل كاملة عن النظام

أحد أفضل أنظمة فودافون التي أعلنتها مؤخرا في نهاية العام الماضي، ولكنة وجد ترحاب من كثير من مشتركي شركة فودافون العالمية، حيث أن النظام يوفر لك يوميا كل ما تحتاجه من دقائق و ميجا بايتس ورسائل أيضا، بقدر كافي لمن يستعملهم يوميا، وهو نظام موفر جدا لمستخدمي شبكة الأنترنت.
يتيح النظام لك أستعمال هدية فودافون مقابل أل 3 جنية طوال اليوم، و إذا أنهي المشترك أحد الهدايا المقدمة إليه يمكنه الاستمتاع أيضا بالتعامل بخطط الأسعار العادية، ويتم محاسبته بسعر الدقيقة والميجا بايت والرسالة العادية لجميع المشتركين، ولا يتم خصم أي رسوم إضافية.

سوف نعرض عليكم الآن كل ما يخص نظام كلة من فودافون، عن الهدايا التي تعطيها فودافون إذا قمتم بالاشتراك في هذا النظام، وسوف نعرض عليكم كيفية الاشتراك، وكيف تحصل علي هديتك كل يوم، وأيضا خطط الأسعار في حالة انتهاء العرض.

تفاصيل نظام فودافون كلة 3 جنية من فودافون :

يتم خصم 3 جنيه يوميا، سوف تقوم الشركة بخصمهم عند أول دقيقة تقوم بإستعمالها بعد منتصف ليل اليوم الحالي، أل 3  جنيه تقوم الشركة بمنح المشترك الأتي :

  1. 60 دقيقة لأي رقم فودافون.
  2. 60 رسالة لأرقام فودافون.
  3. 6 ميجا بايت يتم استخدامهم للموبايل إنترنت.

في حالة انتهاء الدقائق والرسائل التي تعطيها الشركة، يمكن للمشترك الاستمرار في المكالمات والرسائل والميجا بايتس ولكن بأسعار مختلفة وهي كالآتي:

  1. سعر الدقيقة بعد انتهاء العرض 19 قرش لأي رقم.
  2. سعر الرسالة لأي رقم 30 قرش.
  3. الميجا بايت مقابل 1 جنيه.

ملحوظة: نظام الموبايل أنترنت اليومين مقابل جنية غير ساري علي هذا النظام، وأيضا في حال أشتراكك في أحد عروض باقات الأنترنت، يتم محاسبتك بالأسعار العادية.

تابع أيضا من أنظمة فودافون فليكس الجديد:

كيفية الاشتراك والتحويل إلي نظام كلة من فودافون وكود الاشتراك وكود معرفة الدقائق المتبقية:

  • يمكنك الاشتراك في نظام كلة من فودافون عن طريق الكود الأتي :  #1*
  • أو يمكنكم الاتصال ب 880 للتحويل إلي أي خطة أسعار من فودافون الكارت.
  • لمعرفة عدد الدقائق والرسائل المتبقية وأيضا الميجا بايتس عن طريق الكود :  #60*

كيفية إلغاء الاشتراك في نظام كلة من فودافون:

يتم إلغاء النظام عن طريق اشتراكك في أحدي خطط أسعار فودافون الأخري، وذلك عن طريق الاتصال ب 880 مجانا، واختيار النظام المناسب لك والتحويل من نظامك الحالي.

الإعلان الرسمي من شركة فودافون عن نظام كلة الجديد علي المحطات الفضائية :

 

 

وبهذا نكون قد قدمنا إلي حضراتكم، كل ما يخص نظام كلة الجديد من فودافون، وأي أستفسار من حضراتكم سنتمكن من الرد عليكم أن شاء الله، وكل ما عليكم ترك تعليق في نهاية الموضوع.