التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 13/8/2014 جميع العيارات

نتابع معكم و باستمرار آخر و أهم أخبار الاقتصاد أول بأول، و ذلك حرصاً منا بأن تكونوا على اطلاع و معرفة دائمة بآخر أخبار سوق الاقتصاد العربي و العالمي، و لمعرفتنا بتذبذب و تغير الظروف الاقتصادية عبر مرور الزمن و تفاقم الأزمات السياسية و الاقتصادية التي تؤثر تأثيراُ كبيراً على الوضع الاقتصادي في الدول، فإننا نتابع آخر أخبار الاقتصاد لننشرها لكم بآخر تحديثاتها.

تعتبر أسعار الذهب في كافة الدول العربية والعالم من أهم أخبار الاقتصاد التي يحرص الكثير من المستثمرين على متابعتها و ذلك لتأثيرها على أنشطتهم الاقتصادية، و قراراتهم الاستثمارية في مشاريع مختلفة، بالإضافة لأهمية الذهب كونه عنصر ثمين و ذو قيمة اقتصادية عالية أما انخفاض القيم المحلية للعملات الشرائية في العديد من الدول العربية و العالمية.

ننشر لكم اليوم الأربعاء 13/8/2014 آخر ما وصلت إليه أسعار الذهب في الكويت بآخر تحديثاتها، حيث وصل سعر ذهب عيار 24 اليوم 11.93 دينار كويتي، بينما ذهب عيار 21 حقق اليوم 10.44 دينار كويتي، و نلاحظ أن الذهب اليوم في الكويت قد حقق ارتفاعاً بسيطاً غير ملموس ممكن وصفه بالاستقرار النسبي، و كذلك بالنسبة لباقي عيارات الذهب و وحداته الأخرى المختلفة.

و لمتابعة آخر تفاصيل أسعار الذهب في الأيام السابقة نقدم لكم جدولاً بمتوسط أسعار الذهب في الكويت خلال الأيام السابقة لمقارنة الأسعار و معرفة الفترات الزمنية التي حقق خلالها الذهب ارتفاعاً أو انخفاضاُ، بالإضافة لجدول بأسعار الذهب في الكويت اليوم.

سعر الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 13/8/2014 بالوحدات المختلفة:

 

سعر الذهب في الكويت اليوم

 

متوسط سعر الذهب في الكويت خلال الأيام السابقة:

متوسط سعر الذهب في الكويت

و هكذا نكون قدمنا لكم آخر أسعار الذهب في الكويت بآخر تحديثاتها لتكونوا على معرفة بأهم و آخر الأخبار الاقتصادية العربية و العالمية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات