التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض جلف مارت الكويت 13/8/2014… مهرجان الطعام

ننشر لكل المواطنين في الكويت آخر عروض الطعام و الملابس المتاحة في جميع المولات ليستطيع الناس في كل مكان في الكويت الاستمتاع بهذه العروض فور الإعلان عنها، و كما هو معروف عن جلف مارت الكويت من تميز منتجاتها و أسعارها و تنوع عروضها لتناسب جميع أفراد الأسرة.

و آخر عروض جلف مارت الكويت عرض “مهرجان الطعام” الذي يبدأ في 13/8/204 و ينتهي في 23/8/2014، و ننشر لكم جميع المنتجات المتاحة في عرض مهرجان الطعام في جلف مارت الكويت بأسعارها المناسبة و المتاحة لجميع العائلات و الأفراد و كذلك المنتجات المتنوعة للأطفال و الكبار.

و يشمل عرض جلف مارت الكويت زيت الذرة فيلزا و زيت الزيتون الجسر و زيت دوار الشمس زيدولا و زبدة أمول بالإضافة لأرز بسمتي “غزال”، و أرز بالياسمين و الأرز المسلوق ماركة روبالي، بالإضافة إلى المعلبات المختلفة مثل الحليب البودرة، و الكاتشب خابورة، و التونة، و أيضاً المكرونة الاسباجتي و الفول المدمس هاداف و كل ذلك بأسعار مناسبة.

و يشمل عرض مهرجان الطعام أيضاً بسكويت بريتانيا و كريمة الشيكولاتة هازيلا القابلة للدهن، بالإضافة إلى الصلصة الحارة من خابورة و الأندومي و الماكريل و التونة البيضاء، بالإضافة إلى منتجات أخرى متنوعة سنعرضها اليكم في الإعلان التالي، و اليكم جميع المواطنين في الكويت و لجميع أفراد الأسرة الكويتية آخر و أحدث منتجات مهرجان الطعام من جلف مارت.

أحدث عروض جلف مارت الكويت
أحدث عروض جلف مارت الكويت
أحدث عروض جلف مارت الكويت

أحدث عروض جلف مارت الكويت

أحدث عروض جلف مارت الكويت

أحدث عروض جلف مارت الكويت

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.