التخطي إلى المحتوى
تطبيق يوتيوب Youtube بآخر إصدار للهواتف الذكية

تطبيق اليوتيوب من أكثر تطبيقات الهاتف الذكية تحميلاً، ففي متجر Google Play وصل عدد تنزيلات التطبيق إلى أكثر من واحد مليار, ليس هذا غريبا أبدا, فاليوتيوب أصبح من أهم مواقع الفيديو و المرئيات الموجودة على الإنترنت, فبلا شك اليوتيوب هو المكان الترفيهي الأكثر متعة على الإنترنت بمقاطع الفيديو المختلفة و الكثيرة أصبح من الصعب الخروج من الموقع بعد دخوله.

بعد استحواذ Google على YouTube من أصحابه ، لقى الموقع الكثير من الاهتمام من قبل الشركة ، هذا ما أسفر عن نقله نوعية و تقنية كبيرة في تطوير اليوتيوب و جعله منصة العالم لمشاهدة المرئيات ، و لقد كان هذا هو الهدف الاول لمطوري الموقع من بيع YouTube لصالح شركة قوقل ، فهم كانوا على علم بأن Google بمعداتها و عتادها لن تتهاون في دعم موقع بفكرة رائده كاليوتيوب.

و جراء التطور الكبير و التقدم المتسارع للتقنية ، ظهرت الهواتف الذكية بالمواصفات العالية و الأنظمة الخفيفة ، هذا ما جعل المطورين في ضرورة لأنشاء تطبيق YouTube متوافق مع الأنظمة الجديدة للهواتف الذكية ، و من هنا بدأ مشوار تطبيق YouTube.

التعلم و الترفيه

ظهر YouTube كموقع لتبادل مقاطع الفيديو و مشاركتها على الإنترنت ، و سرعان ما تحول اليوتيوب إلى ساحة كبيرة لبث الأفكار و نشر المقاطع المثيرة للجدل ، بل و انتشرت كذلك البرامج “اليوتيوبية” من قبل أشخاص عاديين لا يملكون إلا كاميراء واحدة و نص تهكمي ، فلقد أصبح YouTube فرصة لأصحاب المواهب لعرض مواهبهم ، و لعل أنجح تجربة في ذلك ، هي تجربة الفنان جستن بيبر الذي ارسل مقطع صوتيا له و هو يغني ، و نتيجة موهبته العالية و صوته الرنان لقي المقطع شعبية كبيرة حتى وصل إلى الشخص المناسب الذي انتشل بيبر من العدم و جعل منه نجما كبيرا.

ليس هذا و حسب، بل إن YouTube يعتبر مصداراً مهما لتعلم أمور مختلفة, فبكل بساطة يمكنك البحث عن دروس في اللغات و تعلم مهارات حياتية مختلفة إلى جانب إنتشار القنوات و مقاطع الفيديو الثقافية و الفكرية التي تزيد من مستوى معرفتك و تجعلك على علم بما يدور حول العالم.

إلى جانب ذلك ، هناك المئات من الأشخاص الذين جعلوا من اليوتيوب منصة لنشر مواهبهم فأصبحوا بذلك مشاهير ، و لقد أصبح مصطلح “البرامج اليوتيوبية” ذائع الصيت هذه الأيام ، فلربما قنوات هذه البرامج هي من أكثر ما نتابع ، لهذا بمجرد تنزيلك لتطبيق YouTube ستتمكن من مشاهدة برامجك في أي وقت و أي مكان.

youtube-app

مميزات التطبيق

تطبيق يوتيوب و عبر آخر تحديثاته أصبح أكثر كفاءة و أخف سرعه في الاستخدام, فيمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق مهما اختلفت أعمارهم. تطبيق YouTube أصبح أكثر ذكاءا بعد آخر تحديث, فقد تم التعديل على خوارزمياته بحيث يقوم اليوتيوب بفلترة كل ما تشاهده من مقاطع و معرفة ما يعجبك و ما تكرهه عن طريق إستخدامك الشخصي.

فبواسطة جمع كل هذه المعلومات عنك يستطيع هذا التطبيق و بكل مرونة اقتراح المزيد من مقاطع الفيديو التي يتوقع هو أن تروقكك كمستخدم بسبب الخلفية المعلوماتية التي جمعها التطبيق عن سلوكك في مشاهدة مقاطع الفيديو, فمن يحب السياسة يجلب له التطبيق مقاطع سياسية, أما محبي الترفية و البرامج الفكاهية فإن اليوتيوب سيلبي طلباتهم بكل سرور.

من أبرز الإضافت التي يتميز بها آخر تحديث, هو توفر خاصية البحث بالصوت و بالكتابة , كذلك تمت إضافة ميزة إعداد ألبوم خاص بك , بحيث يمكنك جمع المقاطع الصوتية التي تحبها و ترتيبها في ألبوم بحيث يمكنك الاستماع إليها في أي وقت و أي مكان.

الجدير بالذكر أن خاصية إختيار الجودات قد أضيفت للتطبيق مع بعض التحسينات لاتاحة مشاهدة مقاطع الفيديو بجودات مختلفة, و غيرها الكثير من التحسينات و الميزات التي تمت اضافتها, و لاكتشافها قم بتحميل تطبيق اليوتيوب للهاتف الذكي الآن.

روابط التنزيل

[ تطبيق يوتيوب لـ Android ]

[ تطبيق يوتيوب لمنتجات شركة Apple بنظام iOS ]

[ تطبيق يوتيوب لـ WindowsPhone ]

لأي سؤال أو استفسار بخصوص تطبيق اليوتيوب للهواتف الذكية يمكنك ترك تعليق في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.