التخطي إلى المحتوى
صورة لعبد الفتاح السيسي في الحرم المكي تزعج الكثير من المسلمين
السيسي في الكعبة المشرفة

اليوم نشر الكثير من صفحات الفيس بوك صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثناء دخوله الحرم المكي حيث قد ظهر في الصورة أن هناك عمليات تأمين كبيرة جدا، وتواجد كثيف جدا للجنود لتأمين السيسي حيث ظهر أن هناك صف كامل من الجنود للتأمين.

وظهر في الصورة أيضا انه تم إبعاد جميع الموجودين في الحرم غير المسئولين، وقوات الأمن المسئولة عن تأمين السيسي، وقد أزعجت هذه الصورة الكثير وبالتحديد من معارضي السيسي، لإنهم اعتبر أن هذا يعتبر تعدي كبير على الحرم المكي.

وقد علق أخرين وأشار إلى أن السيسي لديه تخوف مع الاختلاط بالجماهير، ولذلك دخل الحرم في هذه الحماية الكبيرة جدا من الجنود، لأنه يعلم أن في المملكة هناك الكثير من الرافضين لما حدث في مصر في الفترة الأخيرة.

يذكر أن السيسي قد سافر إلى المملكة السعودية، وقد أمر الملك عبد الله خادم الحرمين بالسماح للسيسي بدخول الكعبة المشرفة، وقد قام السيسي بأداء فريضة العمرة، واثناء الزيارة تحدث في اجتماع مغلق مع الملك عبد الله عن المستجدات على الساحة العربية.

وفور انتهاء زيارة المملكة السعودية، توجه السيسي مسافرا إلى موسكو حيث سيقابل هناك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ومن المنتظر أن تؤدي هذه الزيارة إلى تطور كبير في العلاقات المصرية الروسية في الفترة المقبلة، وتعاون مشترك في كثير من المجالات.

قد يهمك أيضا

التعليقات