عمرو مصطفى وجمهور صفحته يطالبون بوقف “آخر النهار” والتحقيق مع محمود سعد

عمرو مصطفى وجمهور صفحته يطالبون بوقف “آخر النهار” والتحقيق مع محمود سعد
عمرو مصطفى

أيد المطرب المصري الشاب عمرو مصطفى ما طالب به جمهور صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بضرورة وقف برنامج آخر النهار الذي يقدمه الغعلامي محمود سعد ويذاع عبر فضائية النهار.

وقال عمرو مصطفى خلال تدوينة أضافها عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” نطالب نحن جماهير الشعب المصري في الداخل والخارج بضرورة وقف برنامج “آخر النهار” وذلك للأسباب الآتية:-

1-تطاوله على السيد رئيس جمهورية مصر العربية المشير عبد الفتاح السيسي والتشكيك في وطنيته وإسلامه وإنتمائه لمصر ومحاولة تهييج مشاعر بسطاء الشعب المصري من أجل إشاعة الفوضى في البلاد.

2-محاولة تهييج البسطاء من الشعب المصري بشأن أزمة إنقطاع الكهرباء رغم علم محمود سعد بأن الإخوان وأزلامهم هم من يفتعل تلك الازمة، فيما يقوم أنصارهم بتفجير المحطات والمولدات الكهربائية بخسائر بلغت 300 مليون جنيه الشهر الماضي وذلك طبقاً لتصريحات السيد وزير الكهرباء.

3-تعمد التحقير والحط من دور مصر العربي والدولي والإستهزاء بأي خطوة تخطوها البلاد رغبةً منهم في تعطيل النهضة التي تنتظر مصر في الآونة المقبلة، بالإضافة إلى بث روح التشاؤوم والعنصرية بدلاً من بث روح الوحدة والتلاحم.

4-تواطؤهم الدنيئ مع خارقي قانون التظاهر ووصفهم بالأبطال بل وتحريض غيرهم على مخالفة القانون المذكور رغم أنهم يكرهون مصر وجيشها وشرطتها وقضائها بالإضافة لعمالتهم للولايات المتحدة الأمريكية.

وإختتم مصطفى تدوينته التي لاقت تأييداً كبيراً من معجبي صفحته على الفيس بوك بـ “عاشت مصر حرة أبية” متمنيا أن يلقى بلاغه الذي وضع عليه إمضاء الشعب المصري إهتماما من المسئولين في الدولة.