أسعار العملات اليوم الإثنين 11-8-2014 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

أسعار العملات اليوم الإثنين 11-8-2014 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

سعر جميع العملات التي يهتم بها المصريين المقيمين بالخارج، وأيضا العاملين بالبورصة، وكل الأماكن التي تتعامل بالعملات الأجنبية في تداول عملاتها، كل هذه العملات نقدم أسعارها بالنسبة للجنية المصري اليوم الإثنين، وذلك في أشهر البنوك المصرية وهو البنك الأهلي، وأيضا في السوق السوداء.

حالة ثبوت تشهدها العملات حاليا في مقابل الجنية المصري، وذلك خلال البنوك المصرية، وذلك تعبيرا عن حالة الاستقرار التي يشهدها الجنية المصري الآن في ظل الظروف السياسية المستقرة إلي حد ما، ولكن تعودنا دائما علي تغير أسعار هذه العملات في السوق السوداء، أو ما يعرف بالصرافات.

أرتفع سعر الدولار في السوق السوداء عن سعرة بالأمس، ورغم أستقرار الأسعار في البنك الأهلي، ولكن سوف تلاحظوا زيادة نسبية قليلة في أسعار العملات الأجنبية في السوق السوداء عن سعرها في الصرافة بالأمس، وذلك كما تعودنا علي عدم أستقرار الأسعار يومين متتاليين في السوق السوداء.

أسعار جميع العملات مقابل الجنية المصري اليوم الإثنين 11-8-2014 :

 

أسعار العملات اليوم الأحد 10 8 2014 مقابل الجنيه المصري في البنوك والسوق السوداء

 

أسعار الدولار في السوق السوداء :

7.37 جنيها مصريا.

أسعار اليورو في السوق السوداء اليوم 11-8-2014 :

9.77 جنيه مصري.

أسعار الاسترليني في السوق السوداء اليوم 11-8-2014:

12.17 جنيها مصريا.

أسعار الين الياباني في السوق السوداء اليوم :

7.24 جنيه مصري

أسعار الفرانك السويسري اليوم في السوق السوداء:

8.90 جنيها مصري .

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم أخر تطورات أسعار العملات في البنوك والسوق السوداء، وأي تغير في الأسعار سوف نقوم بتغييره لكم، ونتمنى متابعتكم لنا علي موقع مصر فايف، لمعرفة اخر تطورات أسعار العملات .