نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 بالإسم فقط من موقع الأستاذ التعليمي

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 بالإسم فقط من موقع الأستاذ التعليمي
تنسيق الجامعات

نقدم لكم نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 بالإسم فقط من موقع الأستاذ التعليمي، حيث إعتمد وزير التعليم العالي الدكتور السيد عبد الخالق نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بنسبة إنخفاض بلغت واحد بالمائة فى أغلب الكليات، وربما أثناء جلب نتيجة تنسيق المرحلة الثانية قابلتك مشكلة عدم تذكرك لرقم الجلوس، وهو مانجح موقع الأستاذ التعليمي فى حله من خلال إضافة إسم الطالب أو الطالبة ثم يعرض عليك مجموعة من أسماء الطلاب تقوم بإختيار الطالب الذي تريده معرفة نتيجة تنسيقه .

ونقدم لكم خطوات كاملة لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالأسم :

1- الدخول على موقع الأستاذ التعليمي من هنا .

2- إدخال الإسم الذي تود معرفة نتيجة التنسيق له بعد التظليل على كلمة الإسم وتعني البحث عن نتيجة التنسيق بالإسم ثم تقوم بالضغط علي كلمة التنسيق كما بالصورة .

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014

 

3- بعد ذلك ستتاح لك عدة أسماء يمكن من خلالها إختيار الإسم الصحيح الذي تود معرفة نتيجة التنسيق الخاصة بك أو بأحد أصدقائك .

وستلاحظ أن هناك إمكانية البحث عن نتيجة التنسيق من خلال المدرسة فمثلا تقوم بكتابة اسم المدرسة، أو من خلال إسم الإدارة التعليمية مثلا يمكن كتابة إدارة رأس سدر التعليمية، أو من خلال كتابة إسم المحافظة الخاصة بك .

ويمكن كتابة الإسم الخاص بك أو بأحد أصدقائك ونحن سنقوم بالبحث عن نتيجة التنسيق الخاص به فورا فى تعليق على الموضوع بإستخدام خاصية تعليقات فيس بوك وتعليقات الموقع .