التخطي إلى المحتوى
نيسان تعلن عن الطراز الجديد فئة 370z بالولايات المتحدة

أعلنت الشركة اليابانية المصنعة للسيارات “شركة نيسان موتورز المحدودة” عن الجيل الجديد من سيارات نيسان طراز 370Z والمتكون من ثلاثة فئات رئيسية، وهي السيارة الكوبية، السيارة رودستر “السقف المكشوف”، والسيارة نيسمو.

وكان ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية بغرض استعراض الفئات الثلاثة الجديدة واستعراض إمكانيات ومميزات كل فئة، وتوضيح الأسعار الرسمية لكل فئة من فئات الطراز الجديد من سيارات نيسان طراز 370Z.

 فئة 370Z كوبيه “370Z coupe

تتوفر جميع السيارات للفئة 370Z كوبيه بطقم جنوط قياس 18 انش، وقد تم إضافة نظام التحكم عن طريق الهاتف وبذلك يمكنك إعطاء السيارة أوامر صوتية. كذلك فإن الفئة “touring” بها نظام الملاحة بشكل ثابت وأساسي، رغم أن نظام الملاحة إختياري في باقي الفئات التابعة لفئة 370Z كوبيه.

وبالنسبة للمحرك فإنه مكون من 6 أسطوانات بسعة 3.7 لتر، وبوقة 337 حصان صافي، وذلك من أجل أن يرتبط بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو اوتوماتيكي 7 سرعات.

فئة “370Z نيسمو”

تحتوي هذه النسخة الفئة 370Z نيسمو على رزمة تعديلية استوحتها نيسان من GT-R والتي أضافت لهذه النسخة انسيابية أكبر، وجعلت لها قدرة أكبر على الثبات بشكل أعلى، بالإضافة إلى أنها لها جنوط خاصة لها، كذلك خطوط جرافيكية.

تتميز أيضا نسخة نيسمو بأن لديها مقصورة داخلية مكونة من مقاعد من الكنتارا، بالإضافة لشاشة رئيسية 7 انش، بالإضافة إلى نظام الملاحة العالمي. وتتميز الفئة نيسمو عن الكوبيه أن القوة الحصانية لها هي 18 حصان بقوة 350 حصان صافي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.