نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 من بوابة الحكومة المصرية بعد قليل

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2014 من بوابة الحكومة المصرية بعد قليل

تعلن بوابة الحكومة المصرية، موقع التنسيق الإلكتروني نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات فى تمام الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة، عندما يعقد وزير التعليم العالي، الدكتور السيد عبد الخالق الحد الادني لكليات شعبة العلمي علوم ورياضة وأدبي فى تنسيق المرحلة الثانية .

ويمكن معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات من بوابة الحكومة المصرية من خلال إدخال الرقم السري ورقم الجلوس والرقم التأكيدي ومعرفة نتيجة تنسيق الجامعات من هنا ، كما يمكن معرفة الحد الأدني لكليات علمي وأدبي فى تنسيق المرحلة الثانية من هنا .

وتعلن وزارة التعليم العالي الكليات فى شعبة العلمي فيما أقل من 379 درجة، بينما تعلن الوزارة الكليات فى شعبة الأدبي فيما أقل من 330 درجة .

ويعلن وزير التعليم العالي خلال المؤتمر الحد الأدني للتسجيل فى المرحلة الثالثة وموعد بدء تسجيل الرغبات فى المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات والمحتمل أن تبدأ بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، كما يعلن عن بدء التحويل بين الكليات والمفترض البدء فيه منتصف الأسبوع الجاري بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة بحد أدني 10% بين الكليات للعمل على لم شمل الأسرة .