أسعار الذهب في قطر اليوم الأحد 10/8/2014

أسعار الذهب في قطر اليوم الأحد 10/8/2014

سعر جميع عيارات الذهب في الأسواق الإماراتية نقدمه لكم يوميا وبشكل ثابت علي موقع مصر فايف، وذلك حرصا منا علي تلبية رغبات جميع المواطنين في دولة قطر، والذين هم في اهتمام كبير بأسعار الذهب وأنواعه المختلفة لما يمثله لهم من أهمية كبيرة.

يبقي الذهب هو من أغلي المعادن التي يتمني أن يحصل عليها الجميع، وأن يقوم بالاحتفاظ بها لما لها من قيمة مادية كبيرة، ودائما ما تزيد مع الزمن، وأن أستثمار الذهب الآن بالنسبة للجميع هو أستثمار مربح جدا لا يختلف كثيرا عن تجارة الأموال في البورصة العالمية.

نعرض عليكم أسعار الذهب عيارات 24، 22، 18، 14، 10، وأيضا كيلو الذهب وجنيه الذهب، وأوقية الذهب، وذلك فيما يخص تجار الذهب في الأسواق القطرية، وذلك بأسعار الوحدة المحلية وهي الريال القطري، وأيضا الدولار الأمريكي.

سنعرض علي حضراتكم الآن أسعار الذهب اليوم الأحد، وأيضا يمكنكم مقارنته بأسعار الذهب جميع العيارات في قطر بالأمس، وأيضا سوف نعرض عليكم مخطط زمني يعرض أسعار الذهب خلال 10 أيام ماضية، وذلك لكي تتمكنوا من متابعة تغير الأسعار حاليا.

سعر الذهب في قطر اليوم السبت 9/8/2014 بجميع عياراته:

أسعار الذهب اليوم في قطر

المخطط الزمني لسعر الذهب في قطر خلال الأيام السابقة:

المخطط الزمني لأسعار الذهب في قطر خلال 10 أيام

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم أسعار الذهب اليوم في قطر، وأيضا أسعار 10 أيام مضت، وسوف نقوم بتعديل الأسعار في حالة تغير الأسعار في الأسواق القطرية، ونتمنى متابعتكم دائما علي مصر فايف.