بالفيديو.. السيسي يلمس يد فتاة بالخطأ.. فماذا كان رد فعله؟

تبادل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، فيديو للرئيس عبدالفتاح السيسي، يوم حفل قناة السويس الذي شهدته مصر منذ ثلاثة ايام، حيث ظهرت فتاة في الفيديو لامستها يد عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالخطأ الأمر الذي أفزعه وجعله يسحب يديه سريعًا حتى لا تلامس يد الفتاة.

أثار الفيديو جدل واسع بين نشطاء الفيس بوك، بين مؤيد للرئيس عبدالفتاح السيسي وبين معارض له، حيث أعتبره البعض موقف أخلاقي، في حين اتفق البعض الاخر على أنه تمثيل، وتفاهه ممن يركز على تلك المشاهد.

فكتب محمد أحمد تعليق أسفل الفيديو قائلا:”بجد الله يباركلك يا محترم ..اتعلموا يا كل الناقصين..دعمنا لك يوما عن يوم يزيد يا فندم ..خالص تقدرينا لك نرسل”.

واتفقت معه رباب حسن، التي علقت قائلة:”والله السيسي بيثبت انه رجل محترم ووطني، ورئيس حقيقي للبلاد”.

على الجانب الأخر، استنكر أحمد حسين الفيديو قائلا:”يعني خايف من حرمانية لمس إيد البيت، إنما عادي يعمل مجزرة في فض إعتصام ميدان رابعة والنهضة، ويقتل الشباب في المسيرات، ويعتقل البنات”.

فيما تسائل صابر إبراهيم قائلا:” أنا عايز حد من مؤيدي السيسي يرد على سؤالي، ايهما اعظم ذنبا عند الاله قتل آلاف المسلمين في رابعة العدوية، أم مس يد امرأة اجنبية؟”.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتح يوم الثلاثاء الماضي مشروع حفر قناة السويس الجديدة، والتي تبدأ من الكيلو 61 حتى الكيلو 95 بترقيم القناة لتقليل زمن العبور من 18 ساعة لـ11 فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *