أول تعليق من أحمد عز عقب خروجه من السجن اليوم

أول تعليق من أحمد عز عقب خروجه من السجن اليوم
اول تعليق لاحمد عز عقب اخلاء سبيله

اليوم هو الأول الذي يقضيه رجل الأعمال احمد عز بعد أن تم إخلاء سبيله بعد دفع كفالة قدرها 100 مليون جنية الى خزانة محكمة الاستئناف، وقد تناول الكثير من الصحف المصرية اليوم أول كلمات احمد عز بعد أن تم إخلاء سبيله.

قال احمد عز انه مستعد لفتح صفحة جديدة مع النظام الحالي، وأيضا مستعد للتبرع بنصف ثروته لصالح صندوق ” تحيا مصر ” لدعم الاقتصاد المصري، وقد انتشرت الكثير من السخرية عقب تصريحات احمد عز الأخيرة بخصوص تبرعه لصندوق تحيا مصر.

وقد قال الكثير من الشباب ساخرين من اخلاء سبيل احمد عز ، ” الف مبروك لاخلاء سبيل الناشط السياسي احمد عز”، وايضا هناك من قال ” احمد عز عايز يبدا صفحة جديدة عشان يسرق على نضيف” وتوالت الكثير من الرسائل الساخرة بخصوص اخلاء سبيل احمد عز.

اخلاء سبيل عز لا يعني انه الان لا يحاكم ولكنه الان متهم في قضايا الاستيلاء على المال العام، والتي سيتم الحكم فيها بعد الفصل في قضية رخصة الحديد.

يذكر ان احمد عز هو واحد من اهم رجال النظام السابق، والذي كان يطلق عليه انه هو مهندس الانتخابات البرلمانية عام 2010 والتي كانت سبب رئيسي في قيام ثورة 25 يناير 2011، وهو أيضا أول من تم حبسه بعد 25 يناير 2011، بتهمة الاستيلاء على المال العام، وأيضا أول من تم فصله من منصبه في الحزب الوطني المنحل.