القوى العاملة تعلن عن وظائف للمصريين في «الكويت» براتب يبدأ من 2300 جنيه

القوى العاملة تعلن عن وظائف للمصريين في «الكويت» براتب يبدأ من 2300 جنيه
ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة عن فتح باب القبول لراغبي العمل في 9 مجالات مهنية وحرفية بشركة كبرى للمقاولات والهندسة تشرف عل مشروع صيانة وضخ مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لوزارة الأشغال العامة بدولة الكويت على أن يكون التقديم بداية من غدٍ الخميس ولمدة 10 أيام.

وأشارت الوزارة خلال صحفي صدر عنها اليوم الأربعاء أنها ستقوم بفحص طلبات المتقدمين بعد تقدمهم بالأوراق المطلوبة، على أن يكونو مؤهلين جيداً ولديهم خبرة في أعمال الري والصرف الصحي.

وعلى الصعيد ذاته أكدت وزيرة القوى العاملة والهجرة ناهد العشري أن شركة كبرى من الشركات العاملة في مجال الهندسة والمقاولات بدولة الكويت طلبت توفير عاملين مصريين لديها في 292 وظيفة شاغرة تتراوح مرتباتها بين 90 إلى 170 ديناراً كويتياً أي ما يعادل 2300 جنيه مصري.

وأشارت الوزيرة إلى أن الإقامة ستكون في دولة الكويت مع توفير سكن للأعزب وقيام الشركة بدفع ثمن تذاكر الطيران في الذهاب والعودة على أن تكون مدة العمل 6 أيام في الأسبوع بمعدل ثماني ساعات عمل لليوم الواحد.

وينشر موقع مصر فايف الوظائف المطلوبة تفصيلياً مع الأوراق المطلوبة للتقديم والشروط الواجب توافرها في المتقدم.

الوظائف المهنية المطلوبة في الكويت 2014

-فني متخصص في الكهرباء والكونترول وكاميرات المراقبة على أن يكون حاصلاً على دبلومة في الهندسة الكهربائية أو أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة بحد أقصى 8 سنوات ماضية من الخبرة في مجال صيانة وتركيب اللوحات والدوائر الكهربائية.

-فني مولدات ديزل شريطة أن يكون من الحاصلين على دبلوم في هندسة الميكانيكا أو شهادة الثانوية العامة بخبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال صيانة المولدات الكهربائية وتركيبها وصيانة وتشغيل لوحات الجهد المنخفض.

-ميكانيكي تشغيل وصيانة وإصلاح مضخات صرف صحي شريطة أن يكون حاصلاً على دبلوم في الهندسة الميكانيكية وأن يكون من ذوي الخبرة لفترة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تنفيذ وإنشاء وصيانة المضخات الخاصة بالصرف الصحي وأعمال الميكانيكا المتنوعة التي ترتبط بالمعدات الكهربائية.