التخطي إلى المحتوى
أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 06/08/2014 : آخر أخبار نادي الهلال
آخر أخبار الهلال السعودي

عودة مرة أخرى إليكم مشجعي ومتابعي نادي الهلال السعودي إلى أخبار الفريق الأكثر شعبية على مستوى قارة آسيا ، حيث أننا نستحضر كافة النشاطات التي يقوم بها الفريق استعدادا للموسم الكروي القادم واستعدادا للاستراتيجيات الآتية التي تقوم بها إدارة النادي ، ومن خلالنا نتفرد لجلب اهم أخبار نادي الهلال عن طريق الصحف الصادية كل يوم ومن كل الجهات المقربة من أسواره .

رئيس نادي الهلال يغرد عبر حسابه الشخصي لمن يسيئ للنادي

بات نادي الهلال السعودي يتعرض للإساءة من خلال بعض الأشخاص عبر موقع تويتر ، حيث أنهم يخفون أسماءهم الحقيقية ولا يظهرون إلا أسماء مستعارة ، وعلى هذا الهامش غرد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أولئك واصفا إياهم ‘بالسفلة ‘ و ‘طلاب الشهرة ‘ .

وحفاظا على سمعة النادي الهلالي فقد كلف بن مساعد لجنة قانونية قامت برصد كل من يتهجم على الفريق وأعدت تقريرا خلال السنة الفارطة حمل كل من يكرر الإساءة موضحا أن أي شخص قام وتطلع على هذا التقرير سوف يعرف مدى السقوط الأخلاقي .

البرازيلي رودريجو تاباتا مباراتنا أمام الهلال ستكون صعبة

يستعد كل من نادي السد القطري ونادي الهلال السعودي لمواجهة قوية ستجمع الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق لـ 19 أغسطس الجاري على الساعة السادسة بتوقيت السعودية .

وتعليقا عن المباراة التي تدخل ضمن بطولة  دوري أبطال آسيا قال البرازيلي  رودريجو تاباتا أن مواجهتنا القادمة في دوري الأبطال ستكون قوية وصعبة خصوصا أن النادي سيلعب على أرضه وأمام جماهيره ، وكانت نتيجة سيجها فريق الهلال على السد تعود لدوري المجموعات من نفس البطولة حيث تمكن الأزرق من التهديف خلال 5 مناسبات مسجلا نتيجة تاريخية على السد .

نادي الهلال يواصل تداريبه اليومية مع عودة ياسر للفريق

استعدادا لملاقاة فريق العروبة السعودي خاض الفريق الأول لنادي الهلال حصص تدريبية للوقوف عند كامل الاستعدادات للمواجهة القادمة من دوري عبد اللطيف جميل  وذلك يوم الجمعة القادم ، حيث سيتم خوض أول لقاء لهذا الموسم .

وسيشهد استاد الملك فهد هذه المقابلة ابتداءا من الساعة السادسة إلا ربع وسيذاع عبر القناة التي حصلت على بث الدوري جميل MBC الرياضية 2 ، ويركز المدير الفني الحالي للفريق على رفع المستوى البدني واللياقي للاعبين حيث بات يركز على السرعة وبناء هجمات صريحة وكذلك على جوانب أخرى للتحرك بدون كرة .

الشائعات تحوم حول اللاعب ياسر الدوسري

بخصوص الإصابة التي قد تعرض إليها لاعب نادي الهلال ياسر الدوسري في وقت سابق ، فقد بات اللاعب محظ شائعات تطوف حوله بأنه قام بعملية تجميل على مستوى الأنف الذي قد أصيب فيه بكسر ، وردا على ذلك قام اللاعب بالتعليق عبر حسابه الشخصي لينفي كل ما يراج حوله مؤخرا بقوله أن خلقته لا زالت على طبيعتها ، فقد تهرضت لكسر وأخذت العلاج عن طريق عملية جراحية ولا زال أثرها واضحا … فهناك فرق بين هذا وبين عملية التجميل .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.