أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 6/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 6/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 6/8/2014 نقدمها في إطار التغطية اليومية، لأخبار قطبي الكرة المصرية، فبعد أن قمنا بعرض أخر أخبار الزمالك، الأن نقدم لكم أخبار القلعة الحمراء، من المواقع والصحف الرياضية المصرية، والتي كان من أهمها تحديد قائمة اللاعبين المسافرين إلى زامبيا.

قائمة الأهلي المسافرة إلى زامبيا

أعلن مدرب نادي الأهلي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، عن قائمة لاعبي فريق الأهلي المسافرة إلى زامبيا، حيث إستقر جاريدو على ثمانية عشر لاعبا، وذلك من أجل مباراة الفريق القادمة ضد نادي نكانا الزامبي.

وهذه هي القائمة التي ستكون تحت تصرف جاريدو في مباراة الأهلي ونكانا : شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد عادل وسعد سمير ومحمد نجيب، بالإضافة إلى شريف عبد الفضيل وصبري رحيل، وباسم علي، وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه وعمرو جمال، بالإضافة أيضا إلى كل من حسام غالي وعماد متعب وأحمد خيري، ومحمد فاروق، وموسى يدان وأخيرا أحمد خيري ووليد سليمان.

رحلات ممزية لأعضاء نادي الأهلي

قررت إدارة نادي الأهلي إجراء العديد من الرحلات المميزة، وذلك لأعضاء النادي، حيث سيتم تنظيم العديد من الرحلات إلى بعض الأماكن السياحية، وذلك من أجل تقديم العديد من الإمتيازات لأعضاء النادي الأحمر .

إلتئام كسر السعيد

بعد إجراء الفحص بالأشعة للاعب الأهلي عبد الله السعيد، لاعب خط الوسط في المارد الأحمر، تأكد الطاقم الطبي للنادي إلتئام الكسر الذي كان قد تعرض له اللاعب على مستوى القدم، وأعلن الطاقم الطبي أن اللاعب يمارس إجراء التداريب التأهيلية، على أن يخضع بعد أسبوعين لفحص جديد بالأشعة.