أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 05/08/2014 : آخر أخبار ناي الهلال

أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 05/08/2014 : آخر أخبار ناي الهلال
آخر أخبار الهلال السعودي

نعود بكم متابعينا جماهير وعشاق نادي الهلال السعودي والأكثر شعبية على مستوى قارة آسيا إلى آخر أخبار الفريق التي نجردها من خلال متابعتنا لأخر الصحف السعودية  في الفقرة الرياضية ، ومن خلال الإعلام الذي يتابع ويتقرب من أسوار نادي الهلال لنتمكن من توصيل جميع الأخبار الواردة عن نادي القرن الذي يجري تداريب معدة للاستعداد للموسم المقبل وأن يكون جاهزا على أفضل حال للمنافسة على لقب الدوري والكأس .

نادي الهلال السعودي يجري تداريبه على ملعب ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز

ارتفع مستوى تداريب نادي الهلال خلال الحصة التدريبية التي خاضها على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز مساء يوم أمس ، حيث تم التركيز على العديد من الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين الذين تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، من خلالها قام المدير الفني لورينت ريجيكامف بالتدريب بالمجموعة الألى على طريقة بناء هجمة صريحة التي لا يجب أن تنتهي إلا بفرصة محققة للتهديف مرتكزا على جوانب تكتيكية سريعة .

وكانت خطة لورينت ريجيكامف التدريبية تعتمد على منح جميع اللاعبين فرصة لكيفية استثمار الهجمات وتحويلها إلى أهداف ، وقبل أن تتبادل المجموعات الدور كان بقية اللاعبين يركضون حول الملعب وتنويع السرعة ، وفي اختتام التداريب خاض اللاعبون مران استثمار الكرات العرضية التي من شأنها أن تعطي للفريق حلولا في الوقت المناسب .

أربع لاعبين من فريق الهلال خاضوا حصة تدريبية خفيفة

خلال تداريب نادي الهلال يوم أمس خاض كل من اللاعبين عبد الله الزوري وعبد اللطيف الغنّام حصة تدريبية خفيفة لم تشمل كل الجواني الذي خاضها زملائهم في الفريق ، وكان الثنائي قد اكتفى بالركض حول ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز إضافة على الجانب البدني .

وكان نجم الفريق ياسر القحطاني هو الآخر رفقة الثنائي الذي خاض دورات مختلفة السرعة حول الملعب بعدما خاض بعض التمارين الإحمائية بسبب أثر الإنفلونزا ، في حين أن اللاعب البيشي غادر الميدان إلى العيادة المحلية للفريق بعد شد على مستوى العضلة حيث من المقرر أن يجري فحوصات هذا اليوم للتعرف على مدى قوة الشد العضلي .

ياسر القحطاني مستاءا من بعض الردود حول سبب غيابه عن التداريب

صرح نجم نادي الهلال ياسر القحطاني بأن السبب الذي وراء غيابه عن تداريب الفريق التي خاضها يوم الأحد الماضي يرجح إلى كونه قد أصيب بإنفلونزا حالت دون أن يحضر رفقة زملائه إلى المران ، وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر مرر رسالته إلى ما أسماهم هواة الشائعات .

نادي الهلال يتجه لفتح متاجر 16 موقع

فحسب ما صرح به نائب رئيس نادي الهلال السعودي في خطوة مهمة تقوم بها إدارة الفريق من اجل فتح العديد من المتاجر التي ستكون تابعة لنادي الهلال عبر 16 موقعا كمرحلة أولى ، كما ستكون المناطق الأشهر في المملكة أولى من ستفتتح فيها  هذه المتاجر ومنها الرياض والمدينة و جدة وأبها وتبوك والخبر .

وقد صرح محمد الحميداني أيضا إلى أن النادي ستكون له علاقة غير مباشرة مع المتاجر ، حيث ستتمكن الإدارة فقط من الحصول على مداخيل سنوية إضافة إلى حصة من قيمة الأرباح التي ستحصل عليها تلك المتاجر وفقا لاستراحية تمويلية بدأت في تنفيذها إدارة نادي الهلال إضافة إلى الأسعار التي وصلت إلى 500 ريال والمتعلقة بمتابعة المباريات التي سيستقبلها الفريق من على المنصة الشرفية .