أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 5/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 5/8/2014 : أخر أخبار المارد الأحمر اليوم
أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 5/8/2014، نتابعها من جديد معكم قرائنا الكرام، حيث نقدم لكم هذا التقرير اليومي، بكل مستجدات النادي، حيث كان من أهم أخبار المارد الأحمر اليوم، قرار خورخي سيمو، وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب وليد سليمان، بالإضافة إلى بعض الأخبار المتفرقة الأخرى.

إختبار طبي لمحمد فاروق اليوم

أعلن طبيب الفريق، على أنه سوف يقوم بإجراء إختبار طبي للاعب محمد فاروق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في تداريب نادي الأهلي، يوم أمس على مستوى الركبة، بعد تدخل مشترك، مع زميله في الفريق، اللاعب حسين السيد.

الأهلي يضع برنامج خاص لوليد سليمان

أعلن الموقع الرسمي لنادي الأهلي، أن الإسباني خورخي سيمو، مدرب الأحمال في القلعة الحمراء، قرر أن يقوم بعمل برنامج خاص للاعب وليد سليمان، وذلك من أجل الإسراع في وتيرة علاج اللاعب، وشفائه من الألام التي يعاني منها على مستوى الضامة.

وأضاف خوخي سيمو، أنه يأمل في سفر اللاعب مع النادي إلى زامبيا، من أجل مباراة الأهلي ونادي نكانا الزامبي، يوم 9 أغسطس القادم، في كأس الكونفدرالية.

السعيد : الفوز على نكانا أمر ضروري

لاعب وسط نادي الأهلي عبد الله السعيد، صرح أنه من الضروري الفوز على نادي نكانا الزامبي، وذلك في المباراة الخامسة للنادي الأهلي، في كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

حيث قال عبد الله السعيد، أن الفوز في هذه المباراة، يعني التأهل إلى دور النصف النهائي، من البطولة، حيث قال أن الفوز في هذه المباراة سيجعل المباراة الأخير للأهلي في الجولة السادسة ضد نادي النجم الساحلي هي تحصيل حاصل.

وللإشارة فإن نادي الأهلي يتصدر المجموعة الثانية، برصيد ثمانية نقاط، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على نادي سيوي سبور في حين أن نادي نكانا الزامبي، فهو يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط.

طبيب الأهلي : شريف إكرامي جاهز للمشاركة في تداريب اليوم

حارس نادي الأهلي، شريف إكرامي سوف يشارك في تداريب الفريق اليوم الثلاثاء، حيث قال طبيب النادي الدكتور إيهاب أن شريف إكرامي سوف يشارك في تداريب الأهلي، وذلك للإستعداد لمباراة نكانا القادمة، وللإشارة فإن شريف إكرامي، كان قد أصيف في تداريب يوم أمس، بعد تعرضه لكدمة على مستوى الركبة.