مصر فايف

بالفيديو.. القبض على زوجة المتهم بتعذيب الأيتام بدار مكة

نقلت قناة الحياة، اليوم الإثنين 4 أغسطس، تصريح مصدر قضائي بإنه سوف يتم التحفظ على إلهام عيد زوجة مدير دار مكة للأيتام، ومصورة فيديو تعذيب أيتام دار مكة الخيرية لحين ورود التحريات وذكر أن المصورة صرحت بأنها قد صورت الفيديو منذ عام ماضي لعدم قدرتها على تحمل هذا التعذيب للأطفال وأن زوجها قام بمحارتها كثيراً حتى لا تحصل على ترخيص دار أيتام آخر لترحم هؤلاء الأطفال .

وأضافت إلهام أثناء حديثها في برنامج الحياة اليوم، كل الناس تعلم أخلاق زوجي ويعلمون بأن أخلاقه غير جيدة على الأطلاق!، و هذا الكلام كان له إنعكاس على الدار والبيت أيضاً، وهذه الدار تابعة لوزارة التضامن الإجتماعي، ونحن نعد خمسة أعضاء وهما أنا وزوجي ووالدته وأثنان من أقاربه .

قام زوجي بأحتكار الدار لحسابه ومن المفترض أننا أعضاء مجلس الأدارة وكان لدينا 27 طفلاً قمنا بتسليم 7 منهم لاسر بديلة، وتبقى من العدد عشرون طفلاً قمنا بتوزيعهم على النحو التالي، 7 أطفال لدار نواة الخير، وتبقى من العدد 11 فتاة، 3 صبية .

وأكملت إلهام حديثها قائلة زوجي كان يعذب الأطفال دون علمي فهو ديكتاتور لايريد أحد أن يتحرك من مكانه يتعامل بصورة لا تخضع الى الشفقة أو الرحمة بالمرة، ولكن كل شئ وله أخر ومن المتوقع أن الله في النهاية كان لابد أن يكشف هذه الحقيقة .