التخطي إلى المحتوى
موعد الامتحانات الخاصة بالقبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا

تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل عن قيامها بإجراء امتحانات القبول بالجامعة بمدينة زويل على مدي ثلاثة أيام متواصلة تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 5 أغسطس وحتى يوم الخميس المقبل الموافق 7 أغسطس.
هذا وسوف يؤدي الطلاب اختبارات تحريرية في مواد الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات وسيبدأ العام الدراسي في سبتمبر المقبل حيث تقدم للجامعة ما يزيد على 1500 طالب وطالبة من المتفوقين بحد أدني 96% تم إعادة تقييم درجات هؤلاء الطلاب طبقاً لمعايير جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

وأكد مجلس إدارة مدينة زويل بأنه لن يحرمان أي طالب متفوق من الدراسة بالجامعة حيث أن الجامعة تقيم وتقبل الطلاب بناء على التفوق العلمي فقط دون النظر إلى الحالة المادية أو الاجتماعية، كما تنظم الجامعة دورات تدريبية في اللغة الإنجليزية مع تقديم المنح الدراسية للمتفوقين وغير القادرين.

هذا والجامعة تضم مسارين للدراسة وهما مسار هندسي يضم 4 تخصصات وهما هندسة تقنية الناتو، وهندسة البيئة، وهندسة الفضاء والاتصالات، وهندسة الطاقة بالإضافة إلى مسار علمي يضم 4 تخصصات وهما علوم المواد، العلوم الطبية الحيوية، وفيزياء الأرض والكونـ وعلوم النانو وجميع هذه التخصصات حديثة تتكامل مع المعاهد البحثية بالمدينة حيث أنها تعمل على علاج قضايا المجتمع المصري والنهوض بالبحث العلمي وقد استقبلت الجامعة في العام الماضي 300 طالب وطالبه بحد أدني 98.5%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.